شمس الكويتية تعرض الزواج على إعلامي في بث مباشر
مشاهير أخبار المشاهير
17 مايو 2022 10:59

شمس الكويتية تعرض الزواج على إعلامي في بث مباشر

avatar سعد يوسف

فاجأت المطربة شمس الكويتية، الإعلامي علي العيسى، بعرضها الزواج منه أثناء حديثها معها عبر خاصية البث المباشر في تطبيق ”سناب شات“.

وقالت شمس موجهة حديثها لـ“العيسى“: ”تعالى تزوجني إنت“، ليرد عليها: ”والله أنا موافق“، لتقول له: ”إحنا على الهواء.. أرفض“، لتنتشر شائعات زواجهما عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت شمس في وقت سابق أنها لم تبحث عن الزواج، رغم أنها ارتبطت في وقت سابق، مؤكدة أنها لم تتمسك به، أو تركز اهتمامها على الإنجاب، مشيرة إلى أنها لو تمسكت بالزواج لما انفصلت.

وقالت في تصريحات صحفية إنها لم تُنجب؛ لأنها كانت تعاني صحيا، لكنها عالجت نفسها فيما بعد، بالإضافة إلى أنها ترى نفسها أما عظيمة، وستنجب شخصا عظيما لهذه الحياة، لكنها لا ترى أن الأب سيكون عظيما.

وأشارت إلى أنه نتيجة لذلك لن تتحمل مسؤولية تربية الطفل وحدها؛ لأن التربية يجب أن تكون مشتركة بين أم وأب عظيمين.

وأوضحت شمس الكويتية أن والدتها تعيش على أعصابها بسببها، وبخوف دائم طوال الوقت، مؤكدة بأنها لن تُرضي والدتها بما يخالف أوامر الله.

وفي لقاء تلفزيوني آخر، كشفت شمس عن أعلى أجر تقاضته في حياتها، مشيرة إلى أنه كان مقابل عدم المشاركة في إحدى الحفلات الفنية وليس العكس.

وقالت إن الأجر الأعلى الذي عُرض عليها، هو 800 ألف دولار أمريكي، مقابل مشاركتها في إحدى الحفلات، وهو ما فاجأ الإعلامي السعودي هشام الهويش الذي بدت علامات الصدمة والذهول واضحة على ملامحه.

وأوضحت المطربة الكويتية أنّ أحد المتعهدين طلب منها القيام بجولة غنائية خارج البلاد، لكنها اعتذرت بسبب ارتباطاتها بحفلات أخرى، فدفع لها ثمنها كي تتخلى عنها.

يذكر أن شمس أحيت مؤخرا حفلا في بغداد، ووثقت جزءا من جولتها هناك، بفيديو بثته عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تأكل الكباب العراقي.

وقالت الفنانة الكويتية عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”جولتي في شوارع العراق بغداد الحبيبة، بين إخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واق من الرصاص، ولا بحاجة لحماية بينكم انتوا الأمان والسند“.