كنان أميرزالي يرزق بطفلته الثانية.. ويطلق عليها هذا الاسم
كنان أميرزالي يرزق بطفلته الثانية.. ويطلق عليها هذا الاسمكنان أميرزالي يرزق بطفلته الثانية.. ويطلق عليها هذا الاسم

كنان أميرزالي يرزق بطفلته الثانية.. ويطلق عليها هذا الاسم

رحب النجم التركي كنان أميزرالي وزوجته الممثلة سينم كوبال بمولودهما الثاني يوم أمس الاثنين، لكنهما لم يعلنا عن الخبر بشكل رسمي عبر حساباتهما الخاصة.
وأصبحت الممثلة التركية سينم كوبال، التي ابتعدت عن الشاشة فترة طويلة، وزوجها كنان إميرزالي أوغلو والدين للمرة الثانية؛ إذ رحبا بطفلتهما يوم أمس الاثنين نحو الساعة الـ 6 صباحًا.
ووفق ما تناقلته مواقع إعلام تركية، فإن سينم كوبال وطفلتها، التي أطلقا عليها اسم "ليلى"، في حالة صحية جيدة.


وقبل ما يقارب الأسبوع، شاركت سينم عدة صور لها مُستعرضةً تكوّر بطنها عبر حسابها على إنستغرام، وذلك احتفالًا بعيد الأم الغربي الذي يصادف الـ8 من شهر مايو، وظهرت بالصورة مرتديةً فستانا أخضر اللون من داخل منزلها.


والجدير بالإشارة إليه هو أن كنان وسينم أنجبا طفلتهما الأولى "لالين"، البالغة من العمر العام والنصف العام، في شهر أكتوبر عام 2020؛ حيث بدآ يقضيان معظم وقتهما في مرماريس بعد ولادتها.
وكان قد انتشرت أخبار تفيد اعتزال النجم التركي بعد ولادة زوجته لطفلتهما الأولى، حيث كان قد نفى نيته المشاركة في أي مشروع تمثيلي؛ وقد ربط المتابعون ذلك بولادة سينماة، خاصة أن كنان عبَّر عن التغيرات التي طرأت في حياته بعد مجيء طفلته.
وصرَّح كنان في حوار صحفي أن الشعور الذي يتملكه بعد ولادة طفلته شعور لن يشعر به إلَّا من مرَّ بالتجربة، مٌشيرًا إلى أنه أصبح أكثر نقاءً وانتعاشًا.
كما توسَّع بتجارته بالعقارات، إثر نجاحه بشراء عقارات قديمة وتجديدها وتأجيرها بمنطقة جيهانغير، واتجه إلى استثمار أمواله بالزراعة، حيث اشترى عشرة دونمات زراعية خصبة في قرية “تشيركيزكوي” التي تبعد عن إسطنبول ساعة كاملة.
كما أشير إلى أنه وزوجته أنشآ مزرعة ريفية على أحدث طراز، يمضيان فيها إجازاتهما خارج إسطنبول، بينما يستثمر باقي الدونمات بالزراعة، خاصة أنه أمضى طفولة سعيدة في قرية ريفية جميلة مع عائلته بمدينة أنقرة.
يذكر أن كنان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال قد تزوجا في مايو 2016 في حفل زفاف ضخم أقاماه في تركيا بحضور عدد كبير من النجوم الأتراك، وذلك بعد علاقة حب طويلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com