رشا شربتجي وكرم الشعراني بصورة طريفة.. والأخيرة تعلق: "وصل البل لدقني"
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 23:18

رشا شربتجي وكرم الشعراني بصورة طريفة.. والأخيرة تعلق: "وصل البل لدقني"

avatar جورجيت حماتي

شارك الفنان السوري كرم الشعراني متابعيه بصورة طريفة مع المخرجة رشا شربتجي؛ إذ ظهرت الأخيرة بابتسامة عريضة رافعة يديها خوفا من مسدس الشعراني الوهمي، الموجه نحوها.

وأرفق الشعراني الصورة بتعليق قال فيه: ”هيثم تصرف مع المخرجة“.

2022-05-281609040_316610333949521_3845893143191467098_n

فيما علقت شربتجي على المنشور بطريقة كوميدية، إذ كتبت: ”وصل البل لدقني الله يحمينا منك أحلى أبو مريم“، لتعيد نشر الصورة عبر خاصية ”الستوري“ في ”إنستغرام“، إضافة لمشاركة بعض ردود أفعال الجمهور المضحكة تجاه الصورة.

2022-05-12-2

2022-05-44-3

وانهالت التعليقات المضحكة من قبل المتابعين، وبعض الفنانين على المنشور، كالفنان أيمن عبد السلام، والفنانة نانسي خوري التي علقت بعبارة: ”له له يا هيثم“، ليثني البعض على الروح المرحة الموجودة لدى شربتجي والشعراني.

2022-05-66-1

كما أشاد العديد من المتابعين بنجاح مسلسل ”كسر عضم“، وعلى وجه الخصوص شخصية ”هيثم/ أبو مريم- كرم الشعراني“.

وتعود الصورة المنشورة لسحور أقامته شربتجي موخرا مع زوجها للاحتفال بنجاح مسلسلي ”كسر عضم“ للكاتب علي معين صالح، و ”حارة القبة 2“ للكاتب أسامة كوكش.

وحضر حفل السحور عدد كبير من نجوم المسلسلين، وتخلله الرقص وأجواء البهجة والفرح.

وأثبت الشعراني أنه رقم صعب في الدراما السورية بكسب رهان رابح مع تأديته لشخصية ”أبو مريم“ في ”كسر عضم“، ليتحول لقب ”أبو مريم“ إلى ”تريند“ عبر منصات التواصل الاجتماعي طيلة فترة عرض المسلسل وحتى بعد انتهائه، نظرا لقوة الشخصية وتفاصيلها الفريدة عن باقي أدواره في مسلسلات أخرى.

ويعد ”أبو مريم“ الذراع اليمنى لـ ”الحكم-فايز قزق“، فهو يستشيره في جميع الأمور منها ما يتعلق بالعمل والتجارة والأموال، ومنها ما يتعلق بحياته الشخصية كعلاقته بابنه الراحل ريان، وفي كل مرة يجد ”أبو مريم“ الحلول المناسبة للمشاكل بأقل خسائر ممكنة، لكنه لم يكن وفيا حتى النهاية مع ”الحكم“ لتكون نهايته مأساوية بعد اكتشاف ”الحكم“ لخيانته العظمى، إذ يقتله حرقا في غرفة كبيرة بعد رمي ”ولاعة“ في المكان مع إغلاق الباب عليه دون الالتفات لاستغاثته.

وباعتقاد العديد من المتابعين؛ فإن الحياة الواقعية بحاجة لأشخاص مثل ”أبو مريم“ وقدراته العقلية على إيجاد حلول سريعة لأي مشكلة حتى لو كان ذلك على حساب حياة الآخرين.

وشارك الشعراني أيضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“ للكاتب خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق بشخصية ”عزمي نسوان“ المتناقضة تماما مع دوره السابق ذكره.

كذلك في مسلسل ”حارة القبة 2“ إخراج رشا شربتجي، وكتابة أسامة كوكش، بدور ”أبو الريح“، كما شارك أيضا في المسلسلين الكوميديين ”حوازيق“ للمخرج رشاد كوكش وكتابة زياد ساري، و ”بقعة ضوء“ وهو كتابة وإخراج عدد من الكتاب والمخرجين السوريين.