نانسي عجرم تتلقى تهنئة مفاجئة من إندونيسية.. والنجوم يحتفون بميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 19:07

نانسي عجرم تتلقى تهنئة مفاجئة من إندونيسية.. والنجوم يحتفون بميلادها

avatar مصطفى الحاج

فاجأت إحدى معجبات الفنانة نانسي عجرم، وهي فتاة إندونيسية تُدعى زينيتا، بصورة من حديقة تيبيت البيئية في مدينة جاكرتا السياحية، بمناسبة عيد ميلاد النجمة اللبنانية.

وأعادت نانسي عجرم، نشر الصورة التي التقطتها الفتاة الإندونيسية، من أعلى الجسر، مكتوب عليها ”عيد ميلاد سعيد نانسي عجرم“، وكتبت تعليقاً على الصورة: ”هذه مجرد هدية صغيرة أتمنى أن تنال إعجابك، عيد ميلاد سعيد نجمتي المفضلة، أتمنى لك النجاح والسعادة دائمًا، أنا فخورة ومحظوظة أنني من أحد معجبيك، أحبك يا نانسي ستظل إندونيسيا دوماً في انتظار وصولك“.

وتفاعلت نانسي عجرم مع صورة الفتاة التي عايدتها من إندونيسيا، وعبرت عن إعجابها الكبير بها، وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“: ”لقد أحببتها، أنت مدهشة“.

اللافت أن المعجبة تحاول التعبير دوماً عن محبتها الكبيرة للنجمة اللبنانية، من خلال نشر أغانيها وصورها، والتفاعل معها، بالإضافة لوضع اسم ”عجرم“ إلى جانب اسمها، في إشارة إلى أنها من أكبر المعجبات بنانسي عجرم في إندونسيا.

وردت المعجبة على تفاعل نانسي عجرم معها، وكتبت تغريدة: ”نانسي أنا محظوظة جداً لأنني أعرفك، أحبك كثيراً“.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على تهنئة الفنانة نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها الـ39، وكان في مقدمتهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي نشرت عبر حسابها على ”تويتر“ تغريدة تهنئ فيها الفنانة فكتبت: ”إن شاء الله سنينك الجاية تحملك السعادة والنجاح، عيد ميلاد سعيد نانسي“، فردت عجرم: ”ومعايدتك زادت النهار حلا على حلا! شكرًا نجوى من القلب“.

وقال الفنان رامي عياش: ”نانسي الغالية ينعاد عليكي بسنين مليانة نجومية وصحة وفرح، متل ما انتي فرحة كبيرة للبنان“، لترد عليه: ”وإنت أحلى صورة عن لبنان!“.

2022-05-67

وتمنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، للفنانة نانسي عجرم السعادة والنجاح المستمر، وقالت في تغريدة عبر حسابها على ”تويتر: ”كل عيد وكل سنة وانتي من نجاح لنجاح اكبر نانسي الام والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها“، لترد نانسي على تهنئة سيرين بتغريدة قالت فيها: ”بتمنالك كل كلمة قلتيها أضعاف سيرين! شكرًا كتير“.

2022-05-88

وعلقت مايا دياب: ”نانسي النجمة الناجحة دايما ، بتمنى تضلي بصحة منيحة ونجاح متل ما عودتينا وأحلى أم كمان ، عقبال المية“.

وتحتفل نانسي عجرم بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، وتفاعل جمهور النجمة اللبنانية مع الحدث، وتمنوا لها التوفيق والنجاح والعمر المديد.