وفاء مكي تُقلق جمهورها بصورة من المستشفى.. وتعلق: استئصال ورم
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 17:41

وفاء مكي تُقلق جمهورها بصورة من المستشفى.. وتعلق: استئصال ورم

avatar فابيان عون

أعلنت الممثلة البحرينية وفاء مكي عن استئصالها لورم، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، حيث ظهرت وهي ترقد شاحبة الوجه على سرير المستشفى.

واكتفت الممثلة البحرينية بالإعلان عن طبيعة مرضها من دون تسليط الضوء على تطورات وضعها الصحي.

وأثارت هذه الصورة مخاوف متابعيها الذين تمنوا لها دوام الصحة، وأن تعود سريعا إلى مزاولة حياتها الطبيعية.

2022-05-777-1

وتساءل بعض المتابعين عن طبيعة هذا الورم، متمنين أن يكون حميدا، وألا ينعكس سلبا على صحتها، وتعود في أقرب وقت إلى جمهورها الذي يعشق تمثيلها.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”ممثلة راقية، لطالما تميزت بأعمالها التي لم تمنعها من لعب دور الأمومة، خاصة أنها كانت تحرص على انتقاء اكثرية أعمالها داخل البلد“.

في حين رجح آخرون أن تكون قد عانت من عوارض مفاجئة أدخلت على إثرها إلى المستشفى، كونها لم تعلن عن خبر المرض في وقت سابق، على الرغم من تواصلها الدائم مع متابعيها.

كما اعتبر متابعون أن وفاء مكي قد أصيبت بالحسد بعد أن نشرت عبر خاصية الستوري على إنستغرام فيديو ظهرت خلاله وهي تمتطي الحصان، وبفيديو آخر وهي ترتدي فستانا أبيض وتسير على وقع أغانٍ رومانسية.

وأشار متابعون إلى أن وفاء مكي إنسانة تتمتع بقلب طيب، إذ تحاول دوما مد يد المساعدة إلى المحتاجين، مستذكرين محاولتها مساعدة طفل مريض كان بحاجة لإجراء عملية جراحية وجرى تأمين التكاليف الخاصة بشفائه.

في السياق نفسه، تتمتع الممثلة وفاء مكي بنسبة جماهيرية لا يستهان بها، إذ كانت قد تراجعت عن قرار اعتزالها الذي اتخذته منذ سنوات وذلك نزولا عند إصرار جمهورها ورفضهم تقبل هذا الخبر، وطالبوها آنذاك بالتراجع عن هذا القرار، ما دفع مكي إلى الخروج عن صمتها والتأكيد أنها لن تعتزل بفضل محبتهم.

ووجهت وفاء مكي رسالة مطولة إلى جمهورها على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: ”لن أعتزل بوجود محبتكم“، مؤكدة أنها ستبقى رغما عن المنزعجين من تواجدها على الساحة.