ابنة نادية العراقية تستذكرها بكلمات مؤثرة: فقدت معاني الحياة
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 17:35

ابنة نادية العراقية تستذكرها بكلمات مؤثرة: فقدت معاني الحياة

avatar مصطفى الحاج

استذكرت مي محروس، ابنة الفنانة الراحلة نادية العراقية، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدتها، مؤكدة أنها لم تنسَ يوماً فقدانها، قائلة: ”وكأني فقدتك بالأمس“.

ونشرت محروس، صورة جمعتها بوالدتها نادية العراقية، وشقيقتها، وصورة أخرى من أمام قبر الفنانة، وأرفقتها بتعليق مؤثر، مشيرة إلى أنها فقدت ”معاني الحياة“ برحيل والدتها.

وكتبت ابنة نادية العراقية: ”بعد وفاة أمي، أيقنت أن الفواجع تبقى كما هي، ولو مر عليها دهر وإن الحزن على الراحلين لا يموت… اليوم تجددت ذكرى رحيلك، ها هي مرت ”فترة الموت“ سنة على تاريخ وفاتك، مضت الدنيا وكأني فقدتك بالأمس“.

وأكدت مي محروس أنها لن تتوقف عن تذكر والدتها، قائلة: ”أمي، لا أقصد بها أن أوجع او أجرح أحد أو أحيي ذكرى مؤلمه لأحد ولكن الحقيقة التي لابد أن يعلمها الجميع أني سأكتب عنها دائماً سأكتب عنها حتى أخر أنفاسي، ماتت كل معاني الحياة، رحلت في صمت وهدوء وتركت جرحاً لا يزال غائراً“.

وأشارت ابنة الراحلة نادية العراقية إلى أن والدتها كانت بمثابة الأخت والصديقة، وتستحق منها كل الحزن طيلة حياتها، وكتبت: ”كانت أم وأخت وصديقة تركت لنا السمعة الحسنة والسيرة الطيبة. أمي تستحق أن أحزن عليها عمري بأكمله“.

ودعت مي محروس الله بقولها: ”اللهم أرحم قطعة من روحي فارقت حياتي وفارقتني بعدها الفرحة لا حول ولا قوة إلا بالله… اللهم ارحم امي التي حن لها القلب وهي تحت التراب واجمعنا بها في جنات النعيم. إنها يا الله بين يديك، وانت الذي تجيب عبادك ، فيا رب إني أسالك لها العفو والغفران والرحمة، واجعلها في سدرٍ مخضود وطلحٍ ممدود، واعتقها من النار واجعلها من الفائزين بجنات النعيم“.

واختتمت تدوينتها قائلة: ”‎رحم الله روحًا لا تعوّض ولا تولد مرّة أخرى، رحمك الله يا أمّي، اللّهمّ اغفر لمن كانت منبع الدّفء والحنان لنا، اللّهمّ اجعل صالح أعمالها في ميزان حسناتها“.

2022-05-Screen-Shot-2022-05-16-at-8.22.54-PM

أما زوج نادية العراقية، أحمد حمودة، فما زال يعيش حالة شديدة من الحزن بعد رحيلها متأثرة بفيروس كورونا، وكانت آخر منشوراته عن زوجته الفنانة الراحلة، أكد من خلالها أنه يعجز عن نسيانها.

يذكر أن الفنانة نادية العراقية رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 58 عاما في مايو/ آيار 2021، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، حيث عانت من فشل في وظائف الرئة، كما وصلت نسبة الأكسجين لديها إلى 60% ثم أصيبت بنزيف بالعين اليمنى وجلطة.