جوزيف عطية يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 14:26

جوزيف عطية يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته

avatar جورجيت حماتي

احتفل الفنان اللبناني جوزيف عطية بعيد ميلاده الـ 35، وسط حضور اقتصر على بعض أفراد عائلته والمقربين منه.

وشارك عطية متابعيه عبر حسابه في ”إنستغرام“ ببعض الصور ومقاطع الفيديو من الاحتفال، وظهر الفنان وسط تصفيق من الحاضرين على وقع أغنية ”Happy birthday to you“.

2022-05-Screenshot_20220515-194323_Instagram

ووثّقت بعض المقاطع الكتابات الموجودة على ”الكيك“ الخاص بعيد ميلاد عطية، وهي عائدة لبعض أغانيه من ألبومه الغنائي الأخير مثل ”ارحمني“ ”بدقلك“ ”حب عفوي“ ”بعرف مصلحتك“ ”وحداني“ ”ملكي وبس“ ”إلا الجفا“ ”بلا عشاق“ ”حبيتا“

كما كتب عليه أيضاً عبارة ”Happy birthday Joseph“.

2022-05-Screenshot_20220515-194311_Instagram

واختار عطية نمط لباس ”سبور“ للاحتفال، ببنطال كحلي اللون وقميص أحمر مع حذاء رياضي وقبعة بيضاء صيفية، وتخلل الاحتفال بعض الصور مع المقربين والأهل المتمنين له العمر المديد والمزيد من التألق والنجاح في مسيرته المهنية.

2022-05-Screenshot_20220515-201940_Instagram-1

ويستكمل جوزيف عطية حالياً طرح أغانٍ من ألبومه الجديد ”منحكم على الناس“ الذي يطرحه تباعًا عبر قناته على موقع ”يويتوب“ أحدثها أغنية ”الحب عفوي“ كلمات علي مولى، ألحان جاد قطريب، توزيع جورج قسيس، تتمحور حول أهمية الحب العفوي من دون تكلف، والحب الحقيقي هو الحب المتحرر من قيود التقاليد والمصير الحتمي المرسوم له من خلال الاستقرار والزواج، وهو مسؤولية كبيرة تكمن في التمسك بالحبيب رغم جميع الظروف والمعاناة، حيث يقول مطلعها:

”الحب منو شروط

امان و مستقبل و بيوت
الحب حرية
انك توعدي احساسك
تكوني قد المسؤولية
ما تخلي يبرد لو جواتك شتوية“

وللفنان اللبناني شعبية كبيرة، نظراً لمحاكاة مواضيع أغانيه لكثير من معاناة الشبان العرب والشابات، فيما يتعلق بالجوانب العاطفية والوجدانية.

وبرع عطية في كسب قلوب عدد كبير من الفتيات في الوطن العربي لوسامته؛ وأسلوب لباسه الخاص المتشابه إلى حد كبير مع نموذج لباس شبان هذا العصر. إضافة لجمال وعذوبة صوته.

يجيد عطية العزف على أكثر من آلة موسيقية منذ صغره، بحسب تصريحاته في عدد من المقابلات التلفزيونية التي أجراها، إلا أنه فضل ”الطبلة“ عن غيرها من الآلات الموسيقية.