حنان ترك توثق أجواء احتفالها بعيد ميلاد ابنها.. وتعلق: حبيب القلب سوشي
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 12:14

حنان ترك توثق أجواء احتفالها بعيد ميلاد ابنها.. وتعلق: حبيب القلب سوشي

احتفلت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك، بعيد ميلاد ابنها الأوسط، ووثقت الأجواء السعيدة عبر حسابها في ”إنستغرام“، كما تمنى الجمهور لابنها عاما سعيدا مليئا بالنجاح.

ووثقت الترك صورة مع ابنها وهما يبتسمان، بجانب كعكة عيد ميلاده، كما نشر شقيقه آدم الصورة ذاتها التي شاركتها والدته، وعلق قائلا: ”عيد ميلاد سعيد أخي الصغير“.

فيما قالت الفنانة المعتزلة: ”عيد ميلاد سعيد.. حبيب القلب سوشي“.

ليس هذا فحسب، فقد أظهر ”الستوري“ الخاص بحنان ترك على ”إنستغرام“ انضمامها لعالم ”التيك تيك“، بعد أن روجت لحسابها الجديد، فيما طالبها متابعوها بالبدء بنشر الفيديوهات الخاصة بها عليه ليتفاعلوا معها.

وتهتم النجمة المصرية المعتزلة بنشر الأجواء والمناسبات السعيدة مع عائلتها للجمهور، كونها غائبة عنهم على صعيد نشاطاتها المهنية، وتحاول أن يبقى التفاعل قائما بينها وبين متابعيها الذين يستقبلون الصور التي توثقها بردود فعل إيجابية.

وفي شهر يناير الماضي احتفلت ترك، بعيد ميلاد نجلها الأكبر يوسف خطاب الخامس والعشرين، ووجهت إليه رسالة تهنئة، كما قدمت له نصيحة لتطوير حياته المستقبلية.

وشاركت حنان (46) عاما، والتي تركت الفن قبل عشر سنوات، صورة عبر خاصية الـ“ستوري“ تجمعها مع ابنها يوسف، ظهرت فيها وهي تحتضنه خلال تواجدهما على شاطئ البحر، وكتبت: ”أفضل ما في حياتك لم يأت بعد، كن واثقا، واحتضن مستقبلا مليئا بالإمكانيات والفرص اللامحدودة، عيد ميلاد سعيد، أحبك للقمر وعودة“.

من جهته، أعاد يوسف خطاب نشر معايدة والدته حنان ترك عبر خاصية الـ ”ستوري“ على ”إنستغرام“، وكتب: ”الروح الوحيدة التي تعطيني سببًا للاستمرار.. أحبك يا ماما“.

وشكل ظهور نجل حنان ترك مفاجأة عند بعض المتابعين، بعد أن تغيرت ملامحه بشكل كبير، فظهر بشعر طويل ولحية.

2022-05-hananturk_272285977_483118713223022_1032029503549644247_n

كما استغرب بعضهم دخول يوسف لاحتراف غناء الراب، وهو مجال مختلف عن مهنة والدته التمثيل قبل اعتزالها قبل عشر سنوات.

وبحسب المعلومات المدونة في يوسف الشخصي، فقد اتضح أنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل هناك كمغني راب بشركة مهتمة بإنتاج أغاني الراب اسمها ”Solo 4 Life Records“، ولديه موهبة كبيرة في الغناء وكتابة كلمات الأغاني.

ويوسف هو الابن الأكبر للفنانة المعتزلة من طليقها خالد خطاب، والذي أنجبت منه أيضا ابنها آدم، وشكلت حادثة وفاة خطاب صدمة للمتابعين، بعد أن فارق الحياة داخل الحبس، حيث تم القبض عليه بقضية أثارت ضجة كبيرة في مصر، بعدما تم اتهامه بتعاطي وتجارة المخدرات، كما تم تسريب عدد من الفيديوهات تكشف عن شذوذه، ليفارق الحياة قبل فترة قصيرة من إصدار الحكم ضده.

يذكر أن حنان ترك متفرغة حاليا لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة.