كايلي جينر تدعم حبيبها ترافيس سكوت في حفل "بيلبورد" للموسيقى
مشاهير أخبار المشاهير
16 مايو 2022 9:40

كايلي جينر تدعم حبيبها ترافيس سكوت في حفل "بيلبورد" للموسيقى

avatar أشرف محمد

حرصت عارضة الأزياء، كايلي جينر، على اصطحاب ابنتها، ستورمي، من أجل دعم حبيبها، ترافيس سكوت، خلال مشاركته بحفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى للعام 2022.

وأفادت تقارير صحافية بهذا الخصوص أن مغني الراب الشاب، الذي كان من المقرر أن يحيي فقرة غنائية بهذا الحفل الذي أقيم يوم أمس الأحد في لاس فيغاس، قد حظي بدعم صديقته، كايلي جينر، وابنتهما، ستورمي ويبستر، بينما لم يحضر ابنهما، الذي ينتظر أن يطلق عليه اسما جديدا بعد تغيير اسمه الذي أطلق عليه بعد الولادة وهو ”وولف“.

2022-05-BeFunky-collage-83

وظهرت كايلي، مؤسسة علامة Kylie Cosmetics، وتبلغ من العمر 24 عاما، وهي تلتقط بعض الصور التذكارية مع ترافيس، 31 عاما، لكنها سرعان ما تحركت إلى داخل مكان استضافة الحفل رفقة ابنتها، التي كانت تبدو عليها ملامح السعادة أمام الكاميرات.

وتعد مشاركة ترافيس في هذا الحفل من اللحظات التي تحظى بأهمية بالغة بالنسبة له، خاصة وأنه لم يغني مباشرة أمام جمهور إلا مرة واحدة بعد مأساة وفاة 10 أشخاص بسبب التدافع الذي شهده مهرجان أستروورلد في هيوستن بولاية تكساس في نوفمبر الماضي.

وكان ديدي، المنتج المنفذ لحفل توزيع جوائز ”بيلبيورد“ الموسيقية، قد صرح في وقت سابق من مساء أمس بأنه يشعر بالسعادة لحضور ترافيس سكوت ومورغان والين.

2022-05-BeFunky-collage-82

وتابع ديدي حديثه بالقول ”لقد نظرت في وضع مورغان، ونظرت في وضع ترافيس، وقلت (يا رجل، أنا أمتلك من القوة ما يجعلني أفعل ثمة شيئا حيال ذلك، لأننا لا نستطيع بدء ذلك في صناعة الموسيقى أو حتى في الحياة، لذا أنا هنا من أجل التسامح، التوحيد، الاحتفال ومنح الجميع شعور التحرر. وهذا هو الدور الذي يفترض أن أقوم به)“.

وبدا من الواضح أن ترافيس سكوت يبدو سعيدا ومستمتعا في حياته، خاصة وأنه قد عاد للتو من عطلة استوائية مميزة قضاها مؤخرا مع كايلي جينر في جزر تركس وكايكوس.

واستغلت النجمة، كايلي جينر، تلك العطلة لتكشف فيها لمتابعيها عن شكل جسمها بعد الولادة، حيث أوضحت أنها فقدت نحو 18 كيلو جراما من وزنها، منذ وضع ابنها في فبراير.