أحلام ولطيفة التونسية تساندان أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية
مشاهير أخبار المشاهير
15 مايو 2022 17:40

أحلام ولطيفة التونسية تساندان أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

avatar محمد جميل

تلقّت النجمة المصرية أنغام رسالتي دعم ومساندة من زميلتيها النجمتين أحلام الشامسي، ولطيفة التونسية، بعد خضوعها لعملية جراحية، إثر معاناتها من آلام شديدة في الكتف والرسغ.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام لصديقتها أنغام في تغريدة عبر تويتر: ”سلامتك يا قلب أختك إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور بحبك“.

2022-05-555

كما علقت النجمة التونسية لطيفة: ”ألف حمد الله على سلامتك يا حبيبة قلبي“.

2022-05-345

وكانت أنغام قد خضعت للعملية الجراحية في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد عودتها من دولة الكويت عقب أحيائها حفلا غنائيا كبيرا هناك.

وستضطر الفنانة المصرية للالتزام في منزلها لمدة ستة أسابيع وفق تقارير طبية، من أجل الراحة، وسيكون عليها في تلك الفترة أن تعلق يدها وكتفها، بخاصة أنها أجرت عملية تسليك لأحد شرايين يدها.

كما ستجري أنغام علاجا طبيعيا ليدها عقب انتهاء الأسابيع الست، حتى تعود لصحتها كاملة.

وكانت أنغام تعاني من ألم قديم صاحبها لسنوات قبل إجراء العملية، واتخذت قرار إجراء العملية منذ فترة حتى تتخلص منه.

وطمأنت أنغام جمهورها بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات.

وأصدرت راندا رياض، مديرة أعمالها بيانا بثته عبر ”الستوري“ في ”إنستغرام“، قالت فيه إن أنغام أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة في أوتار الكتف وهو ما كان يسبب لها آلاما شديدة.

وأضافت أن أنغام تحمّلت طوال السنوات الماضية تلك الآلام لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي التوقيت ذاته أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأشارت إلى أن الطبيب الذي أشرف على حالتها الصحية، هو الجرّاح المصري العالمي، الدكتور هاني الطير، مؤكدة أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-15-at-7.15.39-AM-900x564-1

وكانت راندا رياض، نشرت صورة لأنغام وهي على سرير الشفاء، وبدا واضحًا أنها مصابة في يدها وكتفها، وعلقت: ”ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا“

.