حلا الترك تتفاعل مع رسالة والدها وتتجاهل والدتها في عيد ميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
15 مايو 2022 13:24

حلا الترك تتفاعل مع رسالة والدها وتتجاهل والدتها في عيد ميلادها

avatar خلدون ضامر

احتفلت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بعيد ميلاد ابنتها الـ 20، الذي صادف الأحد 15 مايو/أيار، فهي مواليد هذا اليوم، العام 2002.

ووثقت السابر عبر حسابها على ”إنستغرام“ صورة من طفولة ابنتها حلا الترك، وعلقت: ”كل عام وأنتي بخير حلا يا أول فرحة بحياتي وأحلى يوم يا روح الماما أنتي“.

وأضافت: ”أتمنى كنت احتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 15/5 أنا فخورة فيج ناجحه وقوية أحبك“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.15-16_12_57

ونشرت منى السابر تهاني جمهور حلا الترك على خاصية ”الستوري“ في حسابها على ”إنستغرام“، في إشارة لاهتمامها بهذه المناسبة وكل ما يخص ابنتها الفنانة البحرينية.

ولم تتفاعل حلا مع تهنئة والدتها، على غرار ما فعلته الفنانة عندما هنأتها الأم بنجاح إعلانها في شهر رمضان لكنها لم ترد عليها وقتها.

ونشرت الترك العديد من التهاني التي تلقتها من زملائها وأصدقائها كان بينهم الفنانة السعودية جود عزيز، وناصر عباس، عبر الستوري بحسابها في ”إنستغرام“، لكنها تجاهلت رسالة والدتها.

ووثقت أيضا رسالة والدها محمد الترك لها في هذه المناسبة والتي كتب فيها: ”أميرتي الصغيرة لا تستغربي انني أناديكي لحد اللحظة بأميرتي الصغيرة؛ لأنك مهما كبرتي في السن ستبقين ابنتي الصغيرة المدللة كل عام وأنتي بألف خير ويارب يوفقك ويأخذ من عمري ويعطيكي“.

وفي الثاني والعشرين من شهر أبريل/نيسان الماضي، قدمت منى السابر التهنئة لابنتها على غرار العديد من المشاهير والمتابعين بمناسبة إعلانها الغنائي الجديد لإحدى شركات الاتصال، رغم الخلافات التي حصلت بينهما، إلا أن حلا ردّت على بعض المتفاعلين باستثناء والدتها، ليتضح للجمهور أن الخلافات ما زالت قائمة.

وتمنى بعض المتابعين من حلا لو أنها جاملت والدتها أمام الجمهور، كون الأخيرة قدمت لها التهنئة، مشيرين إلى أنه مهما كان هناك خلاف بين الأم وابنتها، فإن ذلك لا يعني انعدام المجاملة، من قبل البنت تجاه والدتها، مشيدين بتصرف الأم وتهنئتها لحلا الترك عندما كتبت لها :“موفقة يا بنيتي حبيبتي“.

وقدمت حلا الترك مقاطع غنائية في الإعلان برفقة عدد من المشاهير، كما أطلت بلوحات راقصة وملابس تراثية، وعلقت على الفيديو قائلة :“اهلا اهلا مرحبتين..بمن كان عمره سنتين..و كبر على الكرسي مع زين ..أبي رايكم بالإعلان“.

View this post on Instagram

A post shared by حـلا (@halamalturk)