يزن السيد يوثق أداء طفله في كرة القدم.. ويقول له: "لعيب يا ولد"
مشاهير أخبار المشاهير
15 مايو 2022 12:37

يزن السيد يوثق أداء طفله في كرة القدم.. ويقول له: "لعيب يا ولد"

avatar آية أبو نظام

أعرب الفنان السوري يزن السيد عن سعادته وفخره بأداء طفله ”يعرب“ في كرة القدم، وذلك عبر فيديو شاركه مع متابعيه.

ونشر السيد مقطع الفيديو عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“، ظهر فيه طفله ”يعرب“ وهو يمرر كرة القدم بأداء جيد، كما أبدى الفنان فخره وتشجيعه الكامل لطفله قائلا: ”لعيب يا ولد لعيب، برافو عليك“.

ويقوم الفنان السوري بزيارة نجله ”يعرب“ في السويد؛ كونه يقيم مع والدته، إذ وثق قبل عدة أيام لحظة لقائه بطفله في ملعب كرة القدم وهو يقوم بالتدرب، ليتعانق الأب وابنه فترة طويلة وسط حالة من الحنين والشوق، وأرفق الفيديو بتعليق: ”كابتن منتخب سورية يعرب يزن السيد“.

وتفاعل عدد من الفنانين مع الفيديو، وأبدوا إعجابهم بطفل الفنان السوري، متمنين أن يحفظه الله، ومنهم الفنان جو طراد، محمود نصر، وباسم ياخور الذي علق: ”الله يحمي هالشب الحلو“.

كما انهالت تعليقات المتابعين، معربين عن إعجابهم بالدعم الذي يقدمه السيد لطفله والعلاقة التي تجمعهما، فعلق أحد المتابعين: ”حلوة كتير علاقتك بابنك، الله يخليلك ياه“، وكتب آخر: ”الله يخليكم لبعض“.

وكان يزن السيد قد وصف خلال إطلالة إعلامية له ابنه الأكبر ”يعرب“ بـ ”نقطة ضعفه الكبرى“، مع عدم تمكنه من إخباره بوجود شقيق له بسبب حساسيته المفرطة تجاه هذا الأمر.

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال الفنان يزن السيد مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إنتاج ”كلاكيت ميديا“، إذ حظي أداؤه بإعجاب الجمهور والمتابعين.

وجسّد السيد في المسلسل شخصية ”سامر“ صاحب مقولة ”شكيتك لله“، وهو شخص يهمه بالدرجة الأولى حصوله على المال، وذلك عن طريق قيامه بالمتاجرة بفتيات السكن الجامعي واستغلالهن، لكن تجارته هذه تتأثر ببعض المعوقات والمشاكل، لتنتهي حكايته بإصدار حكم له ”بالإعدام“.

2022-05-FB_IMG_1649332053972-720x564-1

كما شارك أيضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“ بدور الملازم ”خليل“، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وبطولة نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، أيمن رضا، نورا رحال وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

كذلك حل ضيفا على مسلسل ”حوازيق“ تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، بطولة سلمى المصري، وائل رمضان، وائل زيدان، علا الباشا، زينة بارافي، فاتح سلمان وغيرهم من النجوم.