كريم عبد العزيز يوجه رسالة إلى محمد صلاح: تحيا الإنسانية
مشاهير أخبار المشاهير
15 مايو 2022 10:21

كريم عبد العزيز يوجه رسالة إلى محمد صلاح: تحيا الإنسانية

avatar سعد يوسف

وجه الفنان المصري كريم عبد العزيز رسالة، إلى مواطنه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعد اصطحابه للاعب مؤمن زكريا لحضور احتفالات ليفربول بالتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، من داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب ويمبلي.

ونشر كريم عبدالعزيز صورة تجمع بين محمد صلاح ومؤمن زكريا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ وعلق عليها قائلا: ”تحية إعزاز وحب وتقدير للنجم المصري العالمي محمد صلاح ودعواتنا بالشفاء للنجم المصري مؤمن زكريا.. (تحيا الإنسانية)، صلاح أنت فعلا فخر مصر والعرب“.

ويعاني مؤمن زكريا، مرضا نادرا أجبره على اعتزال كرة القدم، وكان يستأنف علاجه في لندن، حيث وجه له صلاح الدعوة لحضور المباراة في ملعب ”ويمبلي“ بالعاصمة البريطانية.

وبعد معاناة طويلة، اكتشف الأطباء إصابة زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو شكل من أشكال الأمراض العصبية ويؤثر سلبا على معظم حواس الإنسان.

ونشر نجم ليفربول محمد صلاح على ”إنستغرام“، صورة تجمعه بزكريا، لاعب الأهلي السابق الذي كان جالسا على كرسي متحرك، ومقطع فيديو لاحتفالهما مع لاعبي ”الريدز“ بالكأس.

وكان ”الريدز“ تفوق على نادي العاصمة، تشلسي، عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة شهدت خروج اللاعب المصري محمد صلاح مصابا في الشوط الأول؛ ما أثار قلق جمهور ليفربول الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني نهاية الشهر الجاري.

بدوره، يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لطرح فيلمه الجديد ”كيرة والجن“، المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ويكشف الفيلم قصصا واقعية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى إبان الثورة حتى 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، كما يكشف أيضًا للأجيال الجديدة من خلال الأحداث مدى حب شعب مصر لوطنهم وأرضهم من خلال نضال المصريين وتضحياتهم منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي.

وفيلم ”كيرة والجن“ مأخوذ عن رواية 1919، للمؤلف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول وتامر نبيل.