أنغام تكشف عن طبيعة إصابتها وتطور حالتها الصحية.. وتطلب الدعاء
مشاهير أخبار المشاهير
15 مايو 2022 7:05

أنغام تكشف عن طبيعة إصابتها وتطور حالتها الصحية.. وتطلب الدعاء

avatar سعد يوسف

طمأنت أنغام جمهورها بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات، دون الكشف عن تفاصيل ما أصابها وهو ما أثار قلق محبيها.

ولاحقا، أصدرت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام بيانا بثته عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها بتطبيق ”إنستغرام“، كشفت من خلاله عن سبب دخول المطربة المصرية إلى المستشفى وحالتها الصحية حاليا.

وقالت راندا إن أنغام أجرت صباح اليم جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة في أوتار الكتف وهو ما كان يسبب لها آلاما شديدة.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-15-at-7.15.39-AM

وأضافت أن أنغام تحمّلت طوال السنوات الماضية تلك الآلام لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي التوقيت ذاته أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأشارت إلى أن الطبيب الذي أشرف على حالتها الصحية، هو الجرّاح المصري العالمي، الدكتور هاني الطير، مؤكدة أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي.

ولفتت إلى أن أنغام ستقضي فترة نقاهة تستمر ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وطلبت من الجمهور الدعاء لها ولكل المرضى.

وكانت راندا رياض، نشرت صورة لأنغام وهي على سرير الشفاء، وبدا واضحًا أنها مصابة في يدها وكتفها، وعلقت: ”ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا“.

وأثارت الصورة حالة قلق كبيرة بين جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب الأزمة الصحية التي أصابت نجمتهم المفضلة، لا سيما وأنها جاءت بعد يومين من حفل الفنانة المصرية في الكويت، حيث كانت بصحة جيدة.

يذكر أن أنغام طرحت يوم الخميس الماضي الـ 12 من مايو / أيار، أغنية ”لوحة باهتة“ عبر موقع يوتيوب، من كلمات نادر عبد الله، وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وعادت أنغام للتعاون مجددا مع الشاعر نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها ”حالة خاصة جدا“، حيث كتب لها أغنية ”يا ريتك فاهمني“.