ليلى عبد الله وشقيقتها ووالدتهما يخطفن الأضواء بحفل خطوبة شقيقهما
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 21:46

ليلى عبد الله وشقيقتها ووالدتهما يخطفن الأضواء بحفل خطوبة شقيقهما

avatar تقوى الخطيب

خطفت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله الأضواء خلال إطلالتها في مناسبة خطوبة أخيها “فيصل”، حيث ظهرت برفقة والدتها وشقيقتيها، وقد اعتمدن جميعهن الظهور بألوان داكنة.

و أطلت ليلى عبد الله بفستان باللون الأسود من How she wears it، بتصميم قصير حتى الركبة، ونصف أكمام مع ياقة نصف دائرية مغلقة بيضاء، في حين كان الفستان مزينًا بطبقة كثيفة من الريش بشكل دائري من أسفل، ونسقت مع اللوك تسريحة الشعر ”الكاريه“، ومكياجا ناعما بالألوان الترابية، وصندلا بكعب عال، بالإضافة إلى حقيبة من Givenchy بلون الفستان.

واعتمدت والدة ليلى عبد الله اللون الأسود في إطلالتها، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية للخلف، و أطلت شقيقتها دعاء بفستان ناعم قصير باللون الأبيض، نسقت معه بليزر طويل باللون الأسود، وحذاء أبيض.

وظهرت شقيقتها شهد بإطلالة سهرة بفستان سواريه باللون البني، واختارت تسريحة الشعر الانسيابي بخصلات مموجة كثيفة على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة ”بليزر“ طويلا باللون الأسود.

View this post on Instagram

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

وحظيت الصور التي شاركتها ليلى عبد الله برفقة عائلتها بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا إعجابهم بأناقة ليلى على وجه الخصوص.

فيما لم تشارك أي صور لشقيقها وعروسه واكتفت بنشر بعض الديكورات المزينة بالورود بهذه المناسبة.

وقدم متابعوها التهنئة والتبريكات، متمنين أيامًا سعيدة للعروسين، وتمنوا لها أيضا أن تلتقي بشريك حياتها عما قريب.

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال ليلى مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ وهو إنتاج كويتي عُرض في رمضان الماضي، وتم تصويره في دولة الإمارات، من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، وشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

وتعرضت خلاله الفنانة اللبنانية لموجة انتقاد حادة بسبب مشهد خلع ملابسها أمام الكاميرا في المسلسل.

وردت ليلى عبد الله على الانتقادات بالتركيز على أسباب مشهد التعري عند قياس الوزن، بدلاً من تبرير المشهد نفسه، وأشارت إلى أنه يحاكي واقع مرضى البوليميا المعروف باسم ( النهام العصبي أو الشره المرضي العصبي).

وقالت ليلى في مقطع فيديو شاركته عبر إنستغرام: “ أحسن شيء يسويه الفنان إذا صار اسمه ترند، إنه يبعد شوي ويشوف الأمور من بعيد ويتعلم من كل مدح وانتقاد ويسامح كل تجريح“.

ورغم أن المشهد يعتبر تعبيريًا ولم تظهر ليلى عاريةً، إلَّا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رأوه مشهدا خادشا للحياء العام وخارجا عن الآداب العامة.

وبعد موجة الاستنكار التي تعرَّض لها المشهد، قررت منصة ”شاهد“ حذف الحلقة السابعة كاملةً، ثم إعادة عرضها من جديد بعد حذف المشهد الذي يوثق خلع ليلى عبدالله لملابسها.

View this post on Instagram

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)