انفصال نجمي بوليوود سهيل وسيما خان.. وتفاصيل مفاجئة عن علاقتهما
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 17:59

انفصال نجمي بوليوود سهيل وسيما خان.. وتفاصيل مفاجئة عن علاقتهما

avatar فابيان عون

انفصل الممثل والمنتج الهندي سهيل خان ومصممة الأزياء الهندية سيما خان بعد زواج دام حوالي 24 عاما.

وحصل كل من سهيل خان وسيما خان على طلاقهما الرسمي من محكمة مومباي الجمعة 13 مايو/أيار الجاري.

ويأتي هذا الطلاق بعد الأخبار التي جرى تداولها في وقت سابق، وتحدثت عن أن النجمين كانا يعيشان منذ مدة حياة منفصلة، قبل أن يتخذا قرار الانفصال سويا بسرية تامة، ما جعلهما يتقدمان بطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة في مومباي بالهند.

ووفقا للعديد من المصادر، فإن النجمين الهنديين كانا ودودين خلال اجتماعهما في المحكمة، وحافظا على العشرة الطيبة بينهما التي جمعتها على مدى 24 عاما بعد زواج تقليدي دام منذ سنة 1998، حيث رزقا بطفلين هما ”نيرفان“ و“يوهان“.

View this post on Instagram

A post shared by Seema Khan (@seemakhan76)

وأكدت سيما خان الأخبار التي جرى تداولها حول هجرانهما المنزل الزوجي، كاشفة أن ذلك لم يمنعهما من العيش كعائلة واحدة، حيث كانا يتشاركان منشورات لهما عبر صفحاتهما الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع خبر طلاق سهيل وسيما، إذ أعربوا عن أسفهم لهذا الخبر المحزن، خاصة وأنهما كانا يشكلان ثنائيا جميلا لطالما حرصا على تقديم الدعم لبعضهما طيلة فترة تواجدهما تحت الأضواء.

في حين توقف آخرون عند رقي النجمين، وكيفية تعاملهما مع قرار الطلاق، وحرصهما الحفاظ على الاحترام والمودة التي لطالما جمعتهما طيلة الـ 24 سنة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”لو كان الثنائي من النجوم العرب لكنا شهدنا يوميا أخبارا حول أسباب الطلاق ومحاولات الإساءة لبعضهما من دون الحفاظ على الخبز والملح الذي جمع بينهما“.

وأشار متابعون إلى أنه رغم أن الود قد توقف بين سهيل وسيما خان منذ حوالي السنتين إلا أنهما حرصا على عيش حياتهما بطريقة طبيعية والاهتمام بأعمالهما.

وتوقف آخرون عند رقي النجمين اللذين لم يلجآ إلى إلغاء متابعة بعضهما على إنستغرام، معلقين بالقول: ”سيما لم تتمثل بسواها من النجمات العربيات، ولم تمحُ صور طليقها عن صفحتها، إذ احتفظت بالصورة الأخيرة التي قامت بنشرها لطليقها سهيل بمناسبة عيد ميلاده الخمسين“.

وفي السياق نفسه، كانت سيما خان قد نشرت منذ يومين صورتها مع ابنها وعلقت عليها بالقول: ”شن الحروب وفقا لأذواقنا. تحكمون علي أو لا. لدي صبية“.

View this post on Instagram

A post shared by Seema Khan (@seemakhan76)