هل أجرت مايا دياب 3 عمليات تجميل جديدة بوجهها؟ (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 17:15

هل أجرت مايا دياب 3 عمليات تجميل جديدة بوجهها؟ (صور)

avatar مصطفى الحاج

تفاجئ الفنانة مايا دياب جمهورها، بين الحين والآخر، بصور تظهر التغير في ملامح وجهها، حيث نشرت النجمة اللبنانية قبل أيام صوراً لها أثناء حضورها احتفال ”هاوس أوف بازار“ الذي أقيم في العاصمة القطرية، الدوحة.

وكشف حساب عبر ”إنستغرام“ مختص بعمليات التجميل، أن الفنانة مايا دياب خضعت لثلاث عمليات تجميلية مؤخراً في وجهها، وهي رفع الشفة العليا وسحب العين لاستعادة مظهر الشباب، بالإضافة لعملية شفط دهون الوجه (نحت الخد).

View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وانهالت تعليقات المتابعين على ملامح الفنانة، فاعتبر عدد منهم أن مايا دياب كانت أجمل قبل خضوعها لعمليات التجميل بكثرة، مؤكدين بأنها لم تكن بحاجة لاتخاذ مثل هذه الخطوات، فيما عبّر البعض الآخر عن حبه الكبير لها وإعجابهم بالصور.

2022-05-Screen-Shot-2022-05-14-at-5.34.44-PM

وأشار عدد من المتابعين إلى أن العمليات الحديثة التي أجرتها مايا دياب حسنت من التشوهات السابقة في وجهها، فكتبت إحدى المتابعات تعليقا جاء فيه: ”أنا ضد التجميل اللي سوته مايا لنفسها لأنها جداً بالغت بالتجميل وصار شكلها مو مريح للعين، لكن تغيير مايا هالمرة خلاها أحلى وأجمل عن أول… تغيير موفق جداً“.

وقد قامت مايا دياب بنشر صورة قبل أيام، من خلال خاصية ”الستوري“ عبر حسابها في ”إنستغرام“، ظهرت فيها بروب الاستحمام ومن دون وضع مكياج، مشيرة إلى أنها تتحضر لإحدى المناسبات أثناء تواجدها في قطر.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-14-at-9.27.52-PM

وأكد المتابعون أن شكل مايا دياب في الصورة قد تغير بشكل كبير، حتى دون وضعها للمكياج، لافتين إلى أنها بالغت بهذه العمليات، الأمر الذي جعل ملامح وجهها تبدو مختلفة.

وتعتبر مايا دياب من بين النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن في السنوات الأخيرة، جرّاء التعديلات التي قامت بها والتقدّم في العمر كما يرى متابعون، بالرغم من أنها صرحت سابقاً في حوار تلفزيوني مع مهيرة عبد العزيز: ”مش مهووسة بعمليات التجميل“، موضحة أنها لم تجر العديد من عمليات تجميل، على عكس المشاع عنها، وأنها لم تصل إلى حد إدمان ذلك الأمر.

يذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب، حضرت كضيفة شرف في احتفال ”هاوس أوف بازار“ في قطر، وهو احتفال بالأزياء والجمال وأسلوب الحياة العصري، وتحدثت من خلاله عن مسيرتها في عالم الفن وعن رأيها بالموضة العصرية وجمال المرأة.