رامي عياش يستعد لخوض تجربة تمثيلية جديدة.. والجمهور يتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 9:56

رامي عياش يستعد لخوض تجربة تمثيلية جديدة.. والجمهور يتفاعل

avatar آية أبو نظام

كشف الفنان اللبناني رامي عياش، عن استعداده لخوض تجربة تمثيلية جديدة، معلنا ذلك بصوره الأولى لعمله الجديد الذي يحمل عنوان ”العين بالعين“.

ونشر عياش عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورا ظهر فيها وهو يحمل سيناريو العمل، وأرفقها بتعليق شوق من خلاله المتابعين: ”وابتدينا، العين بالعين، مسلسل“.

وانهالت تعليقات المتابعين، معربين عن إعجابهم بهذا الخبر، وعن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته، فعلق أحدهم: ”ناطرينك، بحب تمثيلك كتير“، وعلق آخر مبديا سعادته: ”أحلى خبر لأن تمثيلك حلو“.

2022-05-٢٠٢٢٠٥١٤_١٢٢٣٢٧

كما تمنى متابع آخر أن يؤدي عياش دورا كبيرا في المسلسل، نظرا لكونه أثبت قدراته التمثيلية العالية في مسلسل ”2020“ معلقا: ”هالمرة بدنا نشوفك أكتر مو بس حلقتين أو تلاتة“.

ومسلسل ”العين بالعين“ سيكون على موعد مع ثنائية مرتقبة تجمع النجمين اللبنانيين رامي عياش وسيرين عبد النور، وهو من تأليف سلام كسيري، وإخراج رندة علم.

2022-05-ramyayachofficial_280692109_2563494427114453_3044049722613722712_n

وكان رامي عياش قد شارك بدور في مسلسل ”2020“ تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة ”سيدرز آرت“، لكن هذا الدور كان له وقع واهتمام كبير من الجمهور.

وأشار عياش بعدها إلى سبب مشاركته بدور صغير في مسلسل ”2020“، موضحا أن ذلك يعود لمحبته لصناع العمل من منتج إضافة إلى الممثلين نادين نجيم وقصي خولي، لافتا إلى أنه وافق على الدور؛ لأنه محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل، فضلا عن كونه دورا وطنيا يسلط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمثابة تحية لهم.

كما بيّن الفنان اللبناني أن والده لم يتمالك نفسه عند متابعة ”حلقة الاستشهاد“.

والجدير ذكره أن مسلسل ”2020“ حقق شعبية جماهيرية كبيرة؛ لما تضمنه من أحداث مشوقة تدور في إطار بوليسي حول دور عدد من الضباط في كشف وتفكيك عصابة إجرامية.

وشكلت مشاركة النجم رامي عياش كضيف شرف مفاجأة للجمهور بأدائه التمثيلي، وجسد دور ”الضابط جبران“ الذي سيغير مجرى الأحداث؛ إذ ظهر بلباس عسكري متمتعا بالكاريزما والهيبة، الأمر الذي جعله حديث الناس وتصدر اسمه ”الترند“ بالتزامن مع انطلاق عرض المسلسل قبل أن يلقى حتفه في بداية المسلسل من خلال تبادل لإطلاق النار مع عصابة المخدرات.