ياسمين صبري تمارس الرياضة أمام البحر.. وتعلق: كم هو جميل الله
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 9:33

ياسمين صبري تمارس الرياضة أمام البحر.. وتعلق: كم هو جميل الله

avatar خلدون ضامر

تواصل الفنانة المصرية ياسمين صبري تقضية إجازتها في جزيرة موريس في المحيط الهندي، قبل العودة لتصوير أعمالها الدرامية والسينمائية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وسافرت صبري منذ أيام إلى الجزيرة بعيدًا عن صخب وردود الفعل على إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، التي أثارت جدلا كبيرًا مؤخرًا.

وتحاول الفنانة المصرية استرجاع طاقتها الإيجابية والاستمتاع بوقتها، فاختارت جزيرة موريس في المحيط الهندي المعروفة بجمال طبيعتها.

ووثقت ياسمين صورًا ومقاطع فيديو وهي تمارس رياضة اليوغا من أمام البحر، وعلقت عليها: “ كم هو جميل الله“.

ووصفت هذه الأجواء قبل أيام بأنها ”عالمها الجميل“ بعدما نشرت عدة صور لها ظهرت فيها وهي تقف أمام المنتجع الذي تقضي به إجازتها، مرتدية فستانا باللون الأزرق.

وحظيت إطلالة صبري الجديدة من أمام البحر بتفاعل كبير من الجمهور، وعدد من زملائها المشاهير، كان بينهم النجمة نسرين أمين، وشام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، وخبير المكياج شريف طانيوس، كما حظيت صورها على نصف مليون إعجاب تقريبًا من الجمهور.

وتعود ياسمين صبري إلى الدراما من خلال مسلسل جديد بعنوان “الشادر” مكون من 15 حلقة. ومقرر بدء تصويره مطلع شهر حزيران المقبل. لتسجل عودتها بعد غياب عامين؛ إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020.

ومن المقرر عرض مسلسل “الشادر” على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة. وتجسد ياسمين صبري خلاله شخصية فتاة شعبية، وتدور الأحداث في إطار شعبي داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك والمزادات اليومية. وحكايات الصيادين الذين يتوافدون على الشادر.

2022-05-2022_5_6_20_39_31_192

كما تعود ياسمين أيضا إلى السينما؛ إذ تعمل على التحضير لأكثر من فيلم جديد. الأول هو شغل عصابات” الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما. فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

كما تلقت ياسمين عرضا للمشاركة في بطولة فيلم “صقر المحروسة” أمام النجم أحمد عز، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي.

ومن المقرر بدء التحضيرات الفعلية للفيلم خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من وضع الخطوط العريضة على السيناريو واختيار الملابس ومعاينة أماكن التصوير.