سلمى أبو ضيف: أتحصّن بالقرآن من الحسد.. وهذه الصفات أكرهها بالرجل
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 8:55

سلمى أبو ضيف: أتحصّن بالقرآن من الحسد.. وهذه الصفات أكرهها بالرجل

avatar خلدون ضامر

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية، سلمى أبو ضيف، عن العديد من الأمور المتعلقة بطبيعة شخصيتها وصفاتها، التي لا يعرفها الجمهور، كان من أبرزها الحديث عن الحسد، والرجل.

وأكدت أبو ضيف أنها تتعامل بحرص كبير مع الحسد، كونها تؤمن به، غير أنها تتحصن دائمًا بالقرآن، وترفض ارتداء الخرزات الزرقاء أو وضع علامة ”الكف“ في وجوه الحاسدين، لأنها ترى أن هذا الفعل منافٍ للذوق.

وعلقت الفنانة المصرية لبرنامج Gossips: ”أؤمن بالحسد، لكن خفت منه سيأتي، فأحاول ألا أخاف منه، وأتحصن منه بالقرآن، ولم أجرب (التخميس) في وجه أحد، أشعر أنها قلة ذوق، لكني أكتفي بقول (ما شاء الله)“.

أما فيما يتعلق بالصفات التي تكرهها بالرجل، والتي لا يمكن أن تتأقلم أو تتعايش معها، ذكرت بأن أبرزها هي البخل، بالإضافة إلى العصبية، وعدم التفاهم وقلة الطموح وانعدام الأخلاق.

2022-05-271958727_504471641004308_1249899184495818060_n

في غضون ذلك؛ كشفت سلمى أبو ضيف أن حلم طفولتها كان أن تعمل كمذيعة، ولهذا حرصت على دخول كلية الإعلام، ولكنها اكتشفت لاحقا أنها لا تملك الموهبة، وقررت الالتحاق بمجال التمثيل.

وبينت أن لون شعرها أسود طبيعي، ولم يتغير لونه مثل بقية النجمات؛ لأنها تعلم أن لو صبغته بأي لون آخر سيكون من الصعب العودة إلى اللون الأصلي، كما أن الصبغات تتلف الشعر حسب رأيها.

كما أكدت الفنانة أنها تحاول التعلم من أخطائها وأخطاء الآخرين، ولكن في مسألة الحساب على أي دعوة للغداء، ليس لديها مانع من اقتسام الفاتورة، ويمكن أن تدفعها كلها ربما ذلك في حال فقدان الرجل حافظة نقوده.

وعلقت: ”دون الدخول في تفاصيل؛ الرجل يحب فرض ذكورته وهذه نقطة من ضمن رجولته بالفعل فعليه فرضها بالدفع“.

يذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف شاركت في مسلسل ”الاختيار 3″، بدور سيدة متطرفة يدفعها زوجها للمشاركة في عمليات إرهابية.

وتعتبر أن ظهورها خاص ولكنه مهم في مسيرتها على حد وصفها، قائلة: ”أحببت دوري في الاختيار لأنه يحمل رسالة، وطريقة تفكير الشخصية تحمل خيانة للوطن والدين، وتعكس حالة الجهل التي تتملك كثيرا من النماذج في المجتمع حتى لو كانوا متعلمين“.

كما شاركت في بطولة مسلسل ”راجعين يا هوى“ في رمضان 2022، من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز ومصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.