إليسا تواصل حصد الملايين من أغنيتها المشتركة مع سعد لمجرد
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 7:53

إليسا تواصل حصد الملايين من أغنيتها المشتركة مع سعد لمجرد

avatar سعد يوسف

تواصل أغنية ”من أول دقيقة“ التي جمعت الفنانة اللبنانية إليسا مع الفنان المغربي سعد لمجرد، في أول عمل فني يجمع الثنائي، تسجيل المشاهدات المليونية على موقع يوتيوب بعد مرور أيام قليلة على طرحها.

وحققت الأغنية وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، أكثر من 37 مليون مشاهدة حتى الآن، علما أنه تم طرحها على طريقة الفيديو كليب مطلع مايو / أيار الجاري.

وتصدرت الأغنية قائمة الترند في دول عربية عدة من بينها لبنان، حيث حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على قناة إليسا على موقع يوتيوب بعد مرور 24 ساعة على طرحها، واحتلت المرتبة الثانية كأكثر الأغاني استماعا.

وعبرت المطربة اللبنانية عن سعادتها بنجاح أول تعاون فني لها مع النجم المغربي سعد لمجرد، إذ أعادت نشر الكثير من التغريدات عبر حسابها في تويتر، تشيد وتثني على العمل.

ومن ضمن التغريدات التي أعادت نشرها إليسا، تفصيل لعدد مشاهدي الأغنية في الدول العربية عبر اليوتيوب خلال أول أسبوع، وجاء كالتالي: الدول العربية الأكثر مشاهدة لأغنية #من_اول_دقيقه في أول أسبوع: 5,000,000 مصر. 4,440,000 المغرب. 2,630,000 السعودية. 2,240,000 العراق. 1,970,000 الجزائر. 1,400,000 تونس. 1,290,000 الاردن. 1,160,000 لبنان. 859,000 فلسطين.

بدورها، علٌقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على هذه الأغنية بالقول: ”ولك دخل صوتك واحساسك ومن اول دقيقة الغنية بتفوت على القلب متلك تماماً“، وهي التغريدة التي أعادت نشرها إليسا عبر حسابها في موقع تويتر.

وقالت النجمة المصرية شريهان تعليقا على الأغنية: ”أبدعتوا أبدعتوا .. ابدعتوا إبداع مش وقتي ولا هو حالة .. إبداع تاريخي. وأنا اللي مليون فخورة وسعيدة وقلبي عمال يستمع ويستمع ويصفق“.

كذلك، قال الناقد الفني إلياس دمر عن فيديو كليب ”من أول دقيقة“، إن ”العمل مميز جدًا من دون شك لذلك وصل عدد المشاهدات 5 ملايين فى يوم واحد. الطابع الرومانسي رجعنا للأغاني الكلاسيكية وفعلا أغنية بتلمسنا وشعرنا بالانسجام بينهما والجاذبية في درجة إحساس عالية سواء من إليسا أو سعد لمجرد“.

فيما قال الكاتب موسى عبدالله إن إليسا ”قدّمت صوتها بأغنية ”من أول دقيقة“ بصورة غنائية متمكنة جدا من كل مفاصل اللحن، أداء ثابت وإحساس يُدرس، وراحة كبيرة في غنائها، اذ بدت مرتاحة جدًا دون ضغوط ومؤثرات خارجية“.