هنا الزاهد تثير قلق جمهورها برسالة شكر لزوجها بعد أيام من تعرضها للنصب
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2022 7:01

هنا الزاهد تثير قلق جمهورها برسالة شكر لزوجها بعد أيام من تعرضها للنصب

avatar سعد يوسف

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها عبر تطبيق إنستغرام بصورة لها برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، وأرفقتها برسالة امتنان وشكر له؛ ما أثار قلق جمهورها عليها، لا سيما بعد تعرضها لعملية نصب.

وقالت هنا في رسالتها لزوجها: ”شكرا لكونك أفضل صديق لي وزوجي وشخصية والدي.. لقد جعلتني أضحك عندما كنت حزينًا، حملتني عندما كنت محبطًا، وشجعتني خلال الرحلات الصعبة.. أنا ممتن إلى الأبد لوجود مثل هذا الرجل المميز في حياتي.. أحبك“.

2022-05-hannahelzahed_280799179_299259119047037_7478850872728749655_n

بدوره، رد فهمي على الرسالة بتعليق كتب فيه: ”أنا اللي شكرا جدا مراتي وحبيبتي وبنتي، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك يا رب، ودايما حلوة وطيبة ونجمة ومكسرة الدنيا.. فخور بيكي جدا“.

وأثارت هذه التدوينة قلق الجمهور على هنا الزاهد حول الفترة الصعبة التي تعيشها، وتمنوا للثنائي حياة سعيدة وأن يكونا داعمين لبعضهما البعض في مختلف الأوقات.

وقبل أيام، أثارت الممثلة المصرية الجدل على مواقع التواصل بعدما أعلنت أنها تعرضت مع شقيقتها لعملية نصب دون أن تكشف عن تفاصيلها؛ إذ اكتفت بنشر تدوينة قالت فيها: ”اتنصب عليا وعلى أختي بقالنا شهر، وساكتين وعاملين وبنديلهم أعذار بس الستوري الجاية هشرح ايه اللي حصل وبالأسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا“.

2022-05-يس

على صعيد فني، تشارك هنا الزاهد مع النجم تامر حسني في فيلمه الجديد ”بحبك“ والذي يتم الانتهاء من تصويره خلال أيام استعدادا للمونتاج والعرض في عيد الأضحى المقبل.

في المقابل، فقد بدأ الفنان أحمد فهمي، تصوير المشاهد الأولى لفيلمه السينمائي الجديد ”مستر إكس“ والذي ينتمي الى نوعية الأفلام الكوميدية، ويُشاركه بطولته الفنان محمد أسامة الشهير بـ“أوس أوس“.

ويتعاون فهمي، خلال الفيلم مع المنتج أحمد السبكي، وكتب فكرته محمد سويلم، فادي أبو السعود، والقصة للكاتبة أماني التونسي، وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب، وإخراج أحمد رشيد.

وكان الفنان المصري، قد كشف عن الملصق المبدئي للفيلم خلال شهر فبراير / شباط الماضي، موضحا أنه سيتم عرضه خلال موسم الصيف الجاري، وظهر خلاله جالسا على سيارة وتُصوب نحوه الأسلحة النارية من قبل عدد من الأشخاص.

ويذكر أن آخر أعماله السينمائية فيلم ”العارف“ الذي شارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وآخرون، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.