نجل مصطفى قمر يحسم حقيقة ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر
مشاهير أخبار المشاهير
13 مايو 2022 18:18

نجل مصطفى قمر يحسم حقيقة ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر

avatar خلدون ضامر

ردّ الفنان الشاب تيام قمر، نجل المطرب مصطفى قمر، على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول ارتباطه عاطفيًا بليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر.

وفي الوقت الذي التزمت فيه ليلى الصمت، فقد نفى تيام قمر هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وتأكيده أن ليلى بمثابة شقيقته الصغيرة، ولا يوجد بينهما ارتباط عاطفي ولكن مجرد صداقة.

وجاءت شائعة حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من الفنان الشاب تيام قمر، خصوصًا بعد ظهورهما في عدد من المناسبات سويًا.

ولم يتم التأكد من مصدر مروّج هذه الأنباء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، غير أن الكثير من المتابعين فوجئوا بها، وتساءلوا عن حقيقتها ومدى صحتها.

وانتشرت شائعات أخرى تشير إلى أن ليلى أحمد زاهر قد ارتبطت بأحمد كمال أبو رية، ابن الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي، ولكنها تجاهلت الرد على هذه الشائعة ولم ترد بالسلب أو بالإيجاب.

واهتمت ليلى بالترويج لفيلم والدها الجديد ”فارس“ والذي يُشارك به والدها في أولى بطولاته السينمائية المطلقة وينافس به في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته شقيقتها ملك أحمد زاهر.

ووثقت ليلى أحمد زاهر بوستر العمل عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليه: ”لا أستطيع الانتظار.. بحبكوا انتوا الاتنين“.

View this post on Instagram

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

يذكر أن مسلسل ”في بيتنا روبوت 2″، الذي عُرِض في رمضان الماضي، يعتبر آخر الأعمال الفنية لـ“ليلى زاهر“ وشاركها بطولته هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، سليمان عيد، ودنيا ماهر.

View this post on Instagram

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وتبلغ ليلى زاهر من العمر 19 عاما، وبدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، وذلك من خلال مشاركتها في أحداث الجزء الثاني من فيلم ”عمر وسلمى“ أمام تامر حسني، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف، كما شاركت في مرحلة الطفولة في فيلم ”محترم إلا ربع“ أمام الفنان محمد رجب، ووالدها الفنان أحمد زاهر.

وابتعدت ليلى أحمد زاهر عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2014 وتحديدا بعد تقديمها فيلم ”عنتر وبيسة“ مع محمد لطفي والمطربة أمينة، حتى عادت من خلال مسلسل ”الفتوة“ مع ياسر جلال، ومي عمر.

2022-05-67805020_1362314223925056_6093415835370520576_n