جيلان علاء وعز شهوان يرقصان في حفل خطوبتهما.. والنجوم يهنئون
مشاهير أخبار المشاهير
13 مايو 2022 19:33

جيلان علاء وعز شهوان يرقصان في حفل خطوبتهما.. والنجوم يهنئون

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة المصرية جيلان علاء بخطوبتها على الفنان عز شهوان، ووثقت مع صديقاتها صور المناسبة السعيدة ومقاطع فيديو الرقص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت جيلان علاء عبر حسابها في إنستغرام: ”أنا إتخطبت يا جماعة، كان نفسي الناس كلها تكون معايا بس متعوضة فى الفرح إن شاء الله ادعولنا ربنا يكملها على خير“.

وأطلت العروس في حفل خطبتها مرتدية فستانا طويلا أوف شولدر، باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، وظهرت بماكياج هادئ، فيما ارتدى العريس بدلة باللون الرمادي.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.13-21_58_01

كما وثقت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، مقاطع فيديو من حفل الخطوبة عبر ”الستوري“ بحسابها في إنستغرام، وقدمت التهنئة لجيلان علاء بالخطوبة متمنية لها التوفيق في حياتها المقبلة.

وضم حفل الخطوبة مجموعة من النجوم من بينهم الفنان عمرو وهبة، كونه من أقرب الفنانين والأصدقاء للعروس.

وكتب الفنان عمرو وهبة، للعروس: ”أختي وصديقتي وعشرة العمر، ألف مبروك يا حبيبتي أنتي وعز وربنا يفرحكوا ويخليكوا لبعض“.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة تجمع بين جيلان علاء وعريسها عز شهوان، وعلقت عليها: ”حبيبة قلبي بقت عروسة“.

وجمع العروسان علاقة صداقة ومجموعة أعمال فنية، قبل أن يصبح شريكها في الحياة الشخصية أيضًا.

وتشارك الثنائي في أغنية ”مش بتاع جواز“، وأدّياها أثناء استضافتهما في برنامج ”معكم“، مع الإعلامية منى الشاذلي، على خلفية العمل الدرامي، حكاية ”حتة من القمر“، بطولة الفنانة لقاء الخميسي.

وتعد كلمات أغنية ”أنا مش بتاع جواز“، ذات طابع كوميدي، كما تعاون الثنائي أيضًا في أغنية أخرى و التي تحمل عنوان ”كلبوبة“.

وفي الشأن الدرامي، كانت جيلان علاء قد شاركت في بطولة مسلسل ”فاتن أمل حربي“ خلال شهر رمضان المنصرم، من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.