فجر السعيد ترفع الحذاء على الهواء بعد خلافها مع أصالة
مشاهير أخبار المشاهير
13 مايو 2022 16:45

فجر السعيد ترفع الحذاء على الهواء بعد خلافها مع أصالة

avatar تقوى الخطيب

أعادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد نشر مقطع فيديو قديم لها، ما عرضها لهجوم واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب توقيت إعادة نشره تزامنا مع خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري.

وظهرت السعيد في الفيديو المجتزأ من حلقة سابقة من برنامجها الذي تقدمه عبر قناتها في يوتيوب وهي رافعة الحذاء، معلنةً رغبتها باستعماله ورميه على سيدة عند رؤيتها.

وقالت في الفيديو : ”أنا ودي أستعملها، والله ان شاء الله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق“.

وأرفقته بتعليق قالت فيه: ”في (وحدة) في بالي أول ما أشوفها بإذن الله بهفها بالجوتي“.

ولم تكشف فجر عن السيدة المقصودة بحديثها، في حين رجح النشطاء أنها تقصد الفنانة السورية أصالة نصري التي تعرضت في الأيام القليلة الماضية لهجوم حاد من السعيد على خلفية تعليق على أحد المنشورات.

وانتقد النشطاء تصرُّف السعيد وتعليقها لا سيما أنها واظبت خلال الأيام القليلة الماضية، على مهاجمة أصالة وانتقادها بشكل صريح.

وقالت السعيد في وقت سابق: ”عندي خلاف شخصي مع أصالة حالياً، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي، ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب“.

كما أكدت فجر السعيد أن أصالة قامت بحذف المنشور بعد أن تواصلت معها المستشفى التي كانت موجودة فيها فجر السعيد، وهددوا أصالة برفع دعوى قضائية ضدها، بسبب نشرها أخباراً كاذبة.

وشددت فجر السعيد على أنها لن تغفر لأصالة طيلة حياتها، وقالت: ”كل شيء ممكن تغفريه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضت للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة، لم أشمت فيكِ لأنك تعنين لي صفر لا شيء“.

وجاء الرد من الفنانة أصالة، التي شاركت الجمهور منشوراً، جاء فيه: ”عند كل درجة من درجات النجاح ستجد كلباً في انتظارك“، وعلقت أصالة عليه بالقول: ”بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا“.