بعد انتهاء تعاونها مع روتانا.. جنات: أنجح ألبوماتي من إنتاجي الشخصي
مشاهير أخبار المشاهير
13 مايو 2022 15:59

بعد انتهاء تعاونها مع روتانا.. جنات: أنجح ألبوماتي من إنتاجي الشخصي

قالت المطربة المصرية جنات إن أنجح ألبوماتها الغنائية كان من إنتاجها الشخصي، وذلك بعد  انتهاء تعاقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مشيرة إلى أنها تستعد حالياً لطرح ألبوم غنائي جديد.

وأوضحت جنات في تصريحات صحفية، أن ألبومها الجديد المقرر أن يرى النور العام المقبل من إنتاجها الشخصي بعد تعاون طويل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات؛ لكونها كانت طرحت آخر ألبومتها ”أنا في انتظارك“ العام الماضي.

وأضافت: ”ألبومي الجديد من إنتاجي، وهو أمر اعتدت عليه طيلة مشواري الفني، حيث يكون أي تعاقد فني مع شركة إنتاج يكون ألبومي الذي يلي التعاقد من إنتاجي، ولذلك فضلت أن يكون أول ألبوم لي بعد انتهاء تعاقدي مع روتانا من إنتاجي الشخصي“.

وأكدت جنات البالغة من العمر 36 عاماً، أن أنجح ألبوماتها الغنائية ”حب جامد“ الذي طرحته في العام 2013 وضم 13 أغنية، كان من إنتاجها الشخصي.

وأكدت جنات أن علاقتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات جيدة للغاية وأنها شاركت معها في تسجيل دويتو غنائي مع الفنان السعودي طلال سلامة، بعنوان ”يوم ميلادي“، ومن المقرر أن يرى النور خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو أول دويتو غنائي يجمعها بمطرب سعودي.

وكانت جنات قد طرحت مؤخرًا أغنية باللهجة الخليجية بعنوان سيد الأحباب بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، وحققت الأغنية أكثر من ربع مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وعبرت جنات في تصريحات نقلتها صحيفة الوطن المصرية، عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية التي حضرها عدد من الموسيقيين منهم فهد الشمران على إيقاعات، وعمر زياد قانون، ومحمود شاه سولو أورج، ومهندس الصوت عمر إسماعيل، والمشرف العام روبرت فخري.

طرحت جنات قبل أسابيع أغنية بعنوان ”كلمتنا رمضان“ بمناسبة الشهر الفضيل، وتم بث الأغنية على القنوات المصرية.

يُذكر أن آخر ألبومات جنات كان قد طُرح نهاية عام 2020، بعنوان ”أنا في انتظارك“، وتضمّن الألبوم 10 أغنيات قدمتها جميعًا باللهجة المصرية وتعاونت فيها مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين أمثال عزيز الشافعي.