عبد الرحمن المطيري يزوّج والده من فتاة أذربيجانية
مشاهير أخبار المشاهير
13 مايو 2022 14:40

عبد الرحمن المطيري يزوّج والده من فتاة أذربيجانية

avatar تقوى الخطيب

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن المطيري جدلاً كبيراً، بعد تلبية رغبة والده حيث قام بتزويجه في أذربيجان من فتاة أذربيجانية، ويبدو أنها الزوجة الثالثة لوالد عبد الرحمن إلى جانب والدته.

ووثق عبد الرحمن المطيري زفاف والده بصور ومقاطع فيديو عبر حسابه في سناب شات، بحضور والد العروس وشقيقها، وعدد من أقارب والده، الذين حرص معظمهم على ارتداء الزي السعودي.

وقال المطيري خلال إحدى المقاطع مهنئًا والده: ”مبروك يابوي مبروك، وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك“.

وأشار عبد الرحمن إلى أن والدته راضية عن الزواج، إذ شارك مقطع فيديو وصورة له، وذكر فيه أنه تحدث مع والدته عبر الهاتف، وكُتب على الصورة ”مبروك ما سويتوا وأتمنى اني معكم وحاضرة الزواج.. وترا له مني هدية بمناسبة زواجه“.

وعلق عبد الرحمن على الصورة وكتب ”ان أرضيت أبوي والله ما زعل أمي، كلهم عينين، ولا أوفيهم والله حق.. براً في والدي لبيت له اللي يبي،وبعد رضاء أمي الله يخليها لنا.. والآن اتصلت وهنت وباركت وتقول ليتني معكم حاضرة بالزواج، وهذا فعلها من 30 سنة يوم تزوج أبوي الثانية، أهدته حصان بمناسبة زواجه“.

ما دفع والد عبد الرحمن للتعهد لها ولزوجته الأخرى برحلة لأداء مناسك الحج والعمرة.

وعقب لقائه بوالدة العروس، أثنى عبدالرحمن عليها ”ما شاء الله“، وشكرها على هذا الاستقبال الطيب.

وعلقت والدة العروس أثناء ترحيبها بوالد عبد الرحمن، قائلة: ”نتشرف بالزواج من أبو عبدالرحمن ولنا الشرف في هذا الشيء“.

وتصدر اسم عبد الرحمن المطيري قائمة الترند في تويتر، وانقسمت آراء الجمهور، فهناك من بارك له زواج والده من الفتاة الأذربيجانية، فيما انتقد عدد كبير زواج والد المطيري والاحتفال بذلك علانية دون مراعاة لمشاعر زوجته.