سيلينا غوميز متهمة بالتنمر.. وتعتذر من هايلي بالدوين
مشاهير أخبار المشاهير
13 مايو 2022 10:11

سيلينا غوميز متهمة بالتنمر.. وتعتذر من هايلي بالدوين

avatar لين محمد

توجَّهت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عبر حسابها الخاص للاعتذار عما بدر منها تجاه عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، زوجة حبيبها السابق جاستن بيبر، مؤكدة أنها لم تتقصد السخرية منها.

وتعرضت سيلينا غوميز للانتقاد من قبل المعجبين الذين لاحظوا استهزاءها من هايلي بالدوين في فيديو مظلل شاركته عبر حسابها على موقع ”تيك توك“.

وبالعودة إلى بداية الواقعة، كانت هايلي بالدوين، البالغة من العمر 25 عاما، قد شاركت سلسلة مقاطع فيديو عبر حسابها على ”تيك توك“ تشارك من خلالها روتين جمالها الصباحي بعنوان ”استعد معي“؛ وبعد ساعات قليلة فقط، شاركت غوميز فيديو لروتين العناية ببشرتها، لكن ما أثار الجدل طريقتها بوضع المستحضرات وتحريك عينيها وحاجبيها بطريقة بدت وكأنها تسخر من هايلي، رغم عدم الإشارة إليها بطريقة واضحة وصريحة.

2022-05-2-10

وعلى الفور، توجَّه المستخدمون إلى قسم التعليقات منتقدين تصرف غوميز ومتهمين إياها بالتنمر، فكتبت إحداهن: ”إن الفيديو خاصتها يبدو وكأنها تقول بشكل صارخ أنها ممثلة فاشلة تحاول التنمر على النساء الأخريات“.

وعلَّقت أخرى: ”الطريقة التي كانت تحرك فيها عينيها مثيرة للاشمئزاز“.

وردت سيلينا غوميز، البالغة من العمر 29 عاما، على الانتقادات، مُشيرة إلى أنها لا تعلم ما فعلته وأثار غضب الجميع، ونشرت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“، جاء فيها: ”لهذا السبب أؤمن برعاية صحتك العقلية.. يا رفاق، ليس لديَّ أي فكرة عما فعلته لكن أنا آسفة حقًا.. لا نوايا سيئة لدي.. سيتم حذف الفيديو قريبًا“.

ولم تكتفي غوميز هنا، بل ألغت خاصية التعليقات على الفيديو الذي شاركته وأثار جدلا كبيرا.

2022-05-1-7

وكانت هايلي بيبر قد عانت من رد فعل جمهور سيلينا غوميز العنيف بعد ارتباطها بجاستن بيبر العام الماضي؛ ما دفعها للتوسل إليهم الشهر الماضي، قائلة: ”اتركوني وشأني.. لقد مرَّ وقت كافٍ، أنا أفكر في عملي، أنا لا أفعل أي شيء، ولا أقول أي شيء. اتركوني وحدي أرجوكم“، مُشيرة إلى المدة التي مرت منذ انفصال غوميز وجاستن.

يذكر أن علاقة جاستن وغوميز بدأت العام 2011، ومرَّت بالعديد من المطبات، لكنها انتهت نهائيا وإلى الأبد في أوائل العام 2018، ومن بعدها أعلن جاستن علاقته بهايلي وتكللت بالزواج.