وفاء عامر ترد على تصريح غادة عبد الرازق: توقعت انزعاجها
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 19:59

وفاء عامر ترد على تصريح غادة عبد الرازق: توقعت انزعاجها

avatar مصطفى الحاج

علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على تصريحات زميلتها النجمة غادة عبد الرازق الأخيرة، التي أكدت من خلالها استحالة وجود علاقة صداقة بينهما.

وأشارت ”عامر“ إلى أنها توقعت انزعاج غادة عبد الرازق؛ لأنها قالت التصريح ذاته قبل حوالي عام على هامش حفل توقيع كتاب ”قلوب الضالين في طوائف الحشاشين“.

وأوضحت أن أحد المراسلين الصحفيين وجّه لها سؤالا حول طبيعة علاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق، وقالت حينها: ”إحنا مش أصدقاء.. إحنا زملاء وفي فرق بين الزمالة والصداقة عشان مبقاش كذابة“.

وأكدت وفاء عامر في تصريحات لموقع ”الوطن“ أنها تسعى دوما للنجاح من خلال عملها كممثلة، ولا تحب الالتفات لمثل هذه الأمور، مضيفة: ”أنا شغوفة بالنجاح دائما ومستعدة للسفر إلى المريخ لو تطلب الأمر ذلك“، بحسب تعبيرها.

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها الكبيرة بنجاحها في الموسم الدرامي الرمضاني، بعد مشاركتها في ثلاثة أعمال مختلفة، وهي ”جزيرة غمام“، و ”راجعين يا هوى“، و ”بيت الشدة“، وقالت: ”أحمد الله على نجاحي في الماراثون الدرامي في رمضان، وذلك بعد مشاركتي في 3 مسلسلات، هي جزيرة غمام، وراجعين يا هوى، وبيت الشدة، وقد تلقيت عنها إشادات عديدة من الجمهور والنقاد“.

وأضافت وفاء عامر: ”أتمنى النجاح لكل زملائي وزميلاتي؛ لأن هذه الحالة تنعكس بالإيجاب على الفن بشكل عام، وهو ما يصب في صالح الجمهور المصري والعربي بكل تأكيد“.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق، قد أعربت عن عشقها لموهبة الفنانة وفاء عامر، مشيرة إلى أنها تحبها وتحترمها على المستوى الفني، لكن من المستحيل أن تصبحا صديقتين في يوم من الأيام.

وقالت عبد الرازق في تصريحات إعلامية: ”أحب وفاء عامر جدا واحترمها على المستوى الفني، لكننا لسنا صديقتين، أو يمكن تركيبتنا ماتمشيش مع بعض، وعلاقتنا لا تتعدى العمل الفني“.

واعتبر الجمهور أن تصريحات غادة عبد الرازق، جاءت ردا على تصريحات زميلتها وفاء عامر، بالرغم من أنها أبدت شغفها بالعمل معها في عدة مرات.

وقد صرحت وفاء عامر سابقا عن عملها مع غادة عبد الرازق في مسلسل ”لحم غزال“: ”غادة عبد الرازق طلبت أكتر من مرة ان احنا نبقى مع بعض، وتصادف أكتر من مرة انه الدور مش مناسب أو إني أبقى ماضية، أو الأجر غير مزبوط، وكلمتني أكتر من مرة على التلفون بنفسها“.