سعد لمجرد يبهر الجمهور بمهاراته في الرقص على أنغام أغنية هندية
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 18:59

سعد لمجرد يبهر الجمهور بمهاراته في الرقص على أنغام أغنية هندية

avatar تقوى الخطيب

لفت الفنان المغربي سعد لمجرد أنظار الجمهور، عقب استعراض مهاراته في الرقص على أنغام أغنية هندية.

وشارك لمجرد عبر ”إنستغرام“ مقطع فيديو يظهر فيه وهو يؤدي بعض الحركات باحترافية على أنغام أغنية هندية، مبهرا متابعيه بليونته وإجادته الرقص الهندي ببراعة.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك العديد من زملائه المشاهير، حيث علقت الفنانة زينة رضا برموز تعبيرية، كما فعل المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، مشيدا بالنجم المغربي ورقصه، فكتب: ”أحببت كثيراً“، وعبّرت المغنية والعارضة الإيرانية ميهر نيغور رستام عن إعجابها برقصه.

ومن تعليقات المتابعين: ”سعد لمجرد بالرقص ما عنده يما ارحميني“.

وعلقت متابعة: ”الكليب الجاي ارقص بيطلع تحفة“.

وقالت أخرى: ”واو شو حلو فنان بكل شي“.

فنيا، حصدت أغنية ”من أول دقيقة “ التي جمعت الفنانة اللبنانية إليسا والفنان سعد لمجرد نجاحا كبيرا؛ إذ تخطت حتى هذه اللحظة ما يفوق الـ 28 مليون مشاهدة على ”يوتيوب“ منذ لحظة إطلاقها قبل أيام.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ويعيش لمجرد خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع إليسا، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

ورافق هذا النجاح الكبير للديو على ”يوتيوب“ تعليقات كثيرة على صفحات إليسا وسعد لمجرد في السوشال ميديا، حيث أشاد المتابعون بجمال الأغنية كلاما ولحنا، وبالانسجام العالي بين صوتي إليسا وسعد من جهة، ونجاحهما معا في توصيل فكرة الأغنية الرومانسية من خلال الكليب بالرغم من بساطته.

يذكر أن آخر أعمال المطرب المغربي سعد لمجرد، أغنية دينية ”التوبة“، التي طرحها مؤخرا على قناته الرسمية على ”يوتيوب“، لأجواء شهر رمضان المبارك، والتي تخطت المليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها.

على صعيد آخر؛ كان لمجرد قد أثار التساؤلات حول حقيقة علاقة حب تجمعه بمصممة المجوهرات المغربية ميريام لبيض التي تقدم إليها بمعايدة حملت كلمات رومانسية، وأعادت نشرها هي أيضا في خاصية ”الستوري“ بصفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، معلقة: ”أحبك“.