أول ظهور واضح لطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان معًا (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 17:37

أول ظهور واضح لطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان معًا (فيديو)

ظهر المخرج طارق العريان برفقة حبيته عارضة الأزياء السورية الشابة، نيكول سعفان، للمرة الأولى بشكل واضح، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أكثر من عام على الإعلان عن دخولهما بعلاقة عاطفية.

ووثقت سعفان مقطع فيديو عبر خاصية الستوري بحسابها في ”إنستغرام“، ظهرت فيه وهي تتبادل النظرات والابتسامات مع العريان خلال تجولهما بالسيارة.

ولم تعلق عارضة الأزياء الشابة على الفيديو القصير، واكتفت على ما يبدو بتأكيد العلاقة العاطفية التي تجمعها بطارق العريان بشكل رسمي، في هذا الظهور الواضح لهما للمرة الأولى.

وكانت صورة تذكارية ”برواز“ للعريان قد ظهرت خلال احتفال نيكول سعفان بعيد الحب، قبل أشهر قليلة، وأطلت الشابة حينها مع مجموعة من البالونات الحمراء التي تلقتها على ما يبدو منه، بحسب ما ألمحت في تعليقها على الصورة.

وكتبت سعفان: ”Happy V day lovers T“، و (T) هو الحرف الأول من اسم المخرج طارق العريان.

ووقتها، أيضا، نشرت نيكول مقاطع فيديو قصيرة عبر الستوري بحسابها على ”إنستغرام“، مستعرضة الهدايا التي تلقتها وهي عبارة عن ”قلب حب“، وباقة ورود، ومجموعة من البالونات الحمراء.

وبدأ الحديث عن العلاقة العاطفية بين طارق العريان ونيكول سعفان بعد انفصال الأول عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، ولم يخف المخرج آنذاك أنه يعيش علاقة جديدة في حياته دون ذكر تفاصيل عنها.

وظهر الثنائي في مناسبات عديدة، ولكن ليس بشكل صريح، بحسب ما وثقته الكثير من الصور واللقطات، من ضمنها عندما نشر العريان مقطع فيديو وهو يحتفل برأس السنة الجديدة 2022، برفقتها وكذلك مجموعة من النجوم كان بينهم عمرو دياب ومحمد حماقي وغيرهما.

كما ظهرت نيكول سعفان في وقت سابق مع طارق أثناء تصوير أغنيتَي عمرو دياب ”يا بلدنا يا حلوة“، والثانية ”أماكن السهر“ الذي يعد طارق مشرفا على تنفيذهما في الساحل الشمالي وأخرجهما أحمد النجار.

وفي الرابع والعشرين من شهر ديسمبر 2020، نشرت الفنانة أصالة نصري صورة طليقها طارق العريان، مع نيكول سعفان، أرفقتها بتعليق عبّرت فيه عن ألمها وصدمتها.

وعلقت أصالة قائلة: ”هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري“.

2022-05-assala-810x564