يسرا: دراما المنصات هي المستقبل.. وهذا سر حفاظي على النجاح
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 16:44

يسرا: دراما المنصات هي المستقبل.. وهذا سر حفاظي على النجاح

avatar عزت أبو الوفا

أضافت الفنانة المصرية يسرا، تاريخا جديدا إلى رصيدها في مشوارها الفني على مدار السنوات الماضية، بعد أن تركت بصمة متميزة في عالم الدراما، من خلال تجسيدها شخصيات عشقها الجمهور، والتي كان آخرها محطتها مع الكوميديا الاجتماعية بمسلسل ”أحلام سعيدة“ الذي جرى عرضه في دراما رمضان المنصرم.

وعبرت يسرا، في تصريح لـ“فوشيا“ عن سعادتها بالنجاح الذي تحقق على مدار السنوات الأخيرة، وتحديدا تجربتها في مسلسل ”أحلام سعيدة“، معتبرة أن البطولات الجماعية تضيف إلى الممثل وترفع من قيمته لدى الجمهور، وتابعت أنها تحب البطولة الجماعية كثيرا وتراها تاريخا للفنان.

وعن رأيها في دراما المنصات الإلكترونية التي طغت على الساحة الفنية في العامين الأخيرين، قالت يسرا إن المنصات تُمثل المُستقبل، ولا تنكر أن جائحة كورونا خلقت منها نجاحا كبيرا، كما أنها جعلت المشاهدين يبحثون عن بدائل للسينمات بعد غلقها آنذاك، حيث وجدوا ضالتهم في تلك المنصات.

وضربت يسرا، مثالا بفيلمها السينمائي ”صاحب المقام“، قائلة إنه كان سيخسر ماديا لولا أنه تم عرضه على منصة إلكترونية حينها، مبينة أنها تابعت دراما المنصات ووجدت فيها ازدهارا وانتشارا خلال العام الماضي بشكل كبير، مستدلة أيضا بنجاح المسلسلات التي تتكون من 8 أو 10 حلقات والتي يُشارك فيها الكثير من النجوم الكبار.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وعن سر حفاظها على النجاح الذي تشهده في فترة مميزة من مشوارها الفني أكدت يسرا، أن التعامل مع أجيال مختلفة هو سر نجاحها بجانب الاختيار الدقيق للأعمال التي تشارك فيها، معلقة: ”من الضروري ألا يُفكر المُمثل في نفسه فقط دون الاهتمام بالمُشاركين معه، لأنه في حال حدث العكس سيؤثر بالسلب على الفنان“.

وبينت الفنانة المصرية أن التعامل مع الأجيال الجديدة يضيف لها سواء كانوا مخرجين أو ممثلين أو كُتّابا، إلا أنها ترى أن الحفاظ على النجاح صعب، كاشفة عن سر محبة الفنانين والفنانات الشباب لها وهو قدرتها على التواصل معهم.

ونافست يسرا، في دراما رمضان الماضي بمسلسل ”أحلام سعيدة“، حيث تدور أحداثه مع ثلاث سيدات في منتصف العمر هن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقات اجتماعية مختلفة، ويعانين من الأرق وصعوبة في النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.