مادونا تظهر عارية تماما بسلسة فيديوهات.. وتفسر فكرة مشروعها الجديد
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 12:32

مادونا تظهر عارية تماما بسلسة فيديوهات.. وتفسر فكرة مشروعها الجديد

avatar لين محمد

أطلقت أسطورة البوب ​​مادونا بالتعاون مع فنان NFT، مايك ويندلمان الذي يطلق عليه لقب ”بيبل“ Beeple، سلسة من الفيديوهات لمشروع جديد تحت عنوان ”أم الخلق“ Mother Of Creation NFT.

وظهرت مادونا بمقطع الفيديو بشخصية ”كرتونية رقمية“ عارية تماما؛ وهو الأمر الذي سبب صدمة غير مسبوقة لدى جمهورها.

وحملت فيديوهات مادونا و“بيبل“ عناوين متنوعة وهي: ”أم الطبيعة“، و“أم التطور“، و“أم التكنولوجيا“.

وبدت مادونا في مقاطع الفيديو وهي تنمو شجرة وتخرج الفراشات من ”مهبلها“، كما تسللت الحشرات من داخل تجويفها التناسلي.

2022-05-received_5072540332836826

وتحدَّثت مادونا عن فكرة إطلاق مشروعها، قائلة: ”أردت التحقيق في مفهوم الخلق، ليس فقط في الطريقة التي يخرج بها الطفل إلى العالم من خلال مهبل المرأة، بل بالطريقة التي تولد فيها الإبداعات من الفنان“.

وفي موقع الفنان ”بيبل“، تم تقديم شرح مفصل عن المجموعة، كتب فيه: ”في بيئة المختبر البارد، مع عدم وجود علامات على الحياة، تفسح الفتحة الطريق لفرع يتحول إلى شجرة كاملة نابضة بالحياة، ويدفع ضد الجاذبية وتتفتح الأزهار. قد تنحني الشجرة أو حتى تنكسر، لكنها تستمر في النمو، الإبداع والازدهار. يتميز هذا العمل بنص جديد لمادونا“.

وعملت مادونا و“بيبل“ على مفهوم الـNFT لسنوات، وهي الفترة التي قالا عنها إنها ”رحلة مذهلة“.

2022-05-received_1196432197562477

وقالت مادونا: ”عندما قررت أنا ومايك التعاون في هذا المشروع قبل عام، كنت متحمسة لإتاحة الفرصة لي لمشاركة رؤيتي للعالم كأم وفنانة لها وجهة نظر ”مايك“ الفريدة.. لقد كانت رحلة رائعة، حولنا هذا من فكرة إلى قصة عاطفية، وولادة الفن.“

وطوال حياتها المهنية الواسعة والناجحة، لطالما تميزت مادونا بكونها مرجعية في مجالات مختلفة، سواء في الموسيقى أو الموضة أو حتى في خلق الاتجاهات والاختلافات، وهو شيء لم تنسَ كيف تفعله، بحسب ما قاله جمهورها.

وبالعودة إلى الـNFT، فهي اختصار لـمصطلح Non Fungible Token أي ”رمز غير قابل للمحاكاة“، والذي يعتبر سند ملكية لمنتجات افتراضية مثل ملابس، أو لوحات فنية، أو شقق، أو أراضٍ، أو قطع أثاث، حيث يمكن لمن يشتريها امتلاكها ببيانات فردية مسجلة في تقنية الـ“بلوك تشين“ وهي عبارة عن دفتر للبيانات اللامركزية التي تتم مشاركتها على نحو آمن.

2022-05-received_3870887033136568