ياسمين عبد العزيز عن زوجها: هيجيبلي جلطة
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 11:46

ياسمين عبد العزيز عن زوجها: هيجيبلي جلطة

avatar سعد يوسف

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعيها عبر السوشيال ميديا، بفيديو ساخر لزوجها الفنان أحمد العوضي.

وظهر العوضي في الفيديو جالسا وفي الخلفية صوت يقول: ”وحياة النبي محمد ده هيجيبلي جلطة ما حد هيجيبلي جلطة غير ده“.

وعلق عدد من نجوم الوسط الفني على فيديو ياسمين عبد العزيز؛ إذ كتبت الفنانة غادة عبد الرازق تدافع عن العوضي: ”والله دة اطيب واجدع خلق الله، ربنا يكرمكم دائمآ يارب العالمين“.

بينما علقت المطربة أمينة: ”الراجل في حاله أهو“، وجاء في تعليق آخر أن مقاطع الفيديو التي تنشرها ياسمين عبد العزيز تسجل مشاهدات أكثر من بعض المسلسلات، قائلا ”الفيديو اللي بتنزله ياسمين بيجيب مشاهدات أكتر من بعض المسلسلات“.

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا في رمضان 2022 من خلال إعلانها التلفزيوني لصالح إحدى شركات المحمول، مع كريم محمود عبدالعزيز، فيما كان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، هو مسلسل ”اللي مالوش كبير“ وتعاونت للمرة الأولى من خلاله مع العوضي، وحقق العمل حينها نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

ومسلسل ”اللي مالوش كبير“ من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج ”سينرجي“، وإخراج مصطفى فكري.

وشارك في بطولة هذا المسلسل: خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، محمود ياسين ”جونيور“ وغيرهم.

بدوره، كان أحمد العوضي قد نشر مقطع فيديو من رحلته إلى منطقة النعام بعين شمس مسقط رأسه، حيث التقط عددا من الصور وسط أهالي المنطقة، وتم تداول الفيديو الذي يوثق زيارته من قبل رواد موقع فيسبوك.

واستقبل أهالي المنطقة/ الفنان العوضي بالتصفيق والترحاب الحار، علما أنه غاب عن موسم دراما رمضان 2022، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه في مسلسل ”اللي مالوش كبير“ مع زوجته ياسمين عبد العزيز.