ليان عبدالله ترد على الغاضبين بعد رقص شقيقتها مودل روز بالبكيني
ليان عبدالله ترد على الغاضبين بعد رقص شقيقتها مودل روز بالبكينيليان عبدالله ترد على الغاضبين بعد رقص شقيقتها مودل روز بالبكيني

ليان عبدالله ترد على الغاضبين بعد رقص شقيقتها مودل روز بالبكيني

ردت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله على بعض المتابعين الذين طالبوها بالتدخل لوقف ما يعتبرونه استفزازات من قبل تصرفات شقيقتها عارضة الأزياء مودل روز، آخرها ظهورها على متن يخت برفقة صديقاتها وهن يرقصن بالبكيني، ويتفوهن بألفاظ خادشة.

وقالت ليان في رسالة وجهتها للجمهور عبر "سناب شات"، إن شقيقتها مودل روز ليست بالفتاة الصغيرة حتى تسمع كلامها، مشيرة إلى أنها قدمت نصيحة فقط ولا تستطيع فعل أي شي آخر، معلقة: "لذلك ما حد يقلي كلميها كإنوا كلامي يغير".

وأضافت شقيقة مودل روز أن تصرفات الأخيرة لا تشملها، وتدعوا ربنا بأن يهديها فقط، وطالبت من الجمهور ألا يعيبوا على تصرفات مودل روز أو أي شخص آخر حتى لا يبتليهم الله حسب تعبيرها.

وتابعت ليان أن شقيقتها مودل واسمها الحقيقي (روان عبدالله) تعيش منذ سنوات في أمريكا، مختتمة كلامها: "الصاحب ساحب فعلا".


وكان العديد من المتابعين قد استشاطوا غضبًا بعد تداول مقطع فيديو قصير دُوّن عليه (+18) ظهرت فيه مودل روز وهي ترقص على متن يخت برفقة صديقتين معها، في عرض البحر.

وتصدر اسم مودل روز الترند على موقع تويتر، وسط تعليقات تستغرب تصرفاتها والنقلة التي وصلت إليها في حياتها إن كان بإطلالاتها المكشوفة بشكل مبالغ فيه حسب تعبيرهم أو من خلال المقاطع المصوّرة التي توثقها عبر حسابها أثناء تواجدها في ملاه ليلية وراقصة وغيرهما من الأماكن.

وتضامن معلقون آخرون مع طليقها محمد آل محمود الذي دخلت معه روز في خلافات كبيرة ظهرت إلى العلن وسط تبادل اتهامات بينهما، قائلين، يبدو أنه كان على حق في رواياته التي كان يدليها عنها، والتي كانت تُنكرها مودل روز بالبكاء والدموع عبر مقاطعها المصورة.
وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: " وحده صار لها كم سنه عايشه بأمريكا وكل شي مفتوح قدامها وما عندها احد يقول هذا لا وهذا لا هي ولية نفسها، وش بتتوقعون يعني ؟ وغير كذا كل صحباتها اجانب شي طبيعي ليش انصدمتو !!!".

وأضاف آخر: " بتدفع الثمن بأثر رجعي لما تكبر شوي ويسقط كل مصفقين لها وتبقى طول العمر وحيده بينما جيلها اسسوا بيوت التربيه وخلفوا جيل وفي".

يذكر أن مودل روز بدأت في عام 2013 نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com