راغب علامة يعلق على إمكانية تنفيذ "ديو" غنائي مع سعد لمجرد
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 10:29

راغب علامة يعلق على إمكانية تنفيذ "ديو" غنائي مع سعد لمجرد

avatar خلدون ضامر

رحب الفنان اللبناني راغب علامة بإمكانية تنفيذ ”ديو“ غنائي مع الفنان المغربي سعد لمجرد، على غرار ”الديو“ الذي جمع الأخير بالنجمة إليسا بعنوان ”من أول دقيقة“، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وعلق علامة في تصريحات تلفزيونية: ”الأمر ممكن جدًا.. وأنا أرحب بهذه الفكرة“.

2022-05-ragheb-aalama-saad-el-mjared

وأعرب راغب عن محبته للفنان سعد لمجرد، مشيرًا إلى أن الجمهور يحبّه أيضًا، كونه قدّم أعمالا وصفها بـ“الرائعة“، مضيفًا: ”أراه فنان مميز وكنت سعيدًا اننا تشاركنا هذا الحفل في دبي بمناسبة عيد الفطر السعيد حتى نسعد الناس“.

وتطرق راغب علامة في حديثه إلى أغنيته الجديدة، قائلا إنها بعنوان ”تعاليلي“، باللهجة المصرية، أصبحت جاهزة لطرحها.

ولفت: ”الأغنية تشبهني وتشبه روح وقلب راغب علامة وأعرف أن الشباب والصبايا سيحبون موضوع الأغنية التي ستطرح خلال أسبوعين على الأكثر“.

كما أوضح أنه ينشغل في الفترة المقبلة بالحفلات والمناسبات؛ إذ سيحيي عددا من الحفلات في أماكن مختلفة في الوطن العربي والعالم.

ويجهّز أيضًا مجموعة من الأغاني بلهجات مصرية ولبنانية وخليجية في الفترة المقبلة.

2022-05-inbound761366951850286772

وكان علامة ولمجرد قد ظهرا قبل أشهر قليلة معا وذلك بعد أن جمعهما عشاء في أحد المطاعم المعروفة، ودار بينهما حديث عن اختيار أغنية يقدمانها في مقطع فيديو، لكن سعد لمجرد طلب من راغب علامة أن يختار الأغنية التي يرغب فيها.

وقال راغب فى الفيديو: ”مش عارف مين فينا يختار الأغنية اللى نغنيها“، لتنهال عليهما التعليقات من قبل متابعي راغب ومحبي سعد لمجرد ممن حرصوا على التفاعل مع الفيديو.

وشارك لمجرد المقطع ذاته عبر حسابه في ”إنستغرام“، معربا عن سعادته بمقابلة راغب علامة، واصفا إياه بالسوبر ستار والصديق، كما كتب كلمات على الفيديو وصف فيها راغب علامة بأنه أجمل شخص، بينما ترك خالد علامة، ابن راغب علامة، تعليقا عبارة عن إيموجي قلب، تعبيرا عن سعادته بالصداقة التي تجمع الثنائي.

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

يشار إلى أن راغب علامة قد أطلق مؤخرا أغنية ”ممكن أزعلك“ وهي من كلمات محمد البدري وألحان بينو وتوزيع مدخت خميس بينما الفيديو كليب من إخراج شريف صبري.