فرقة BTS تثير غضب جمهورها بعد تعاونها مع متحرش جنسي
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 10:18

فرقة BTS تثير غضب جمهورها بعد تعاونها مع متحرش جنسي

avatar لين محمد

تعرَّضت فرقة BTS الكورية الجنوبية ”بانقتان“ للهجوم بعد الكشف عن قائمة أغاني ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم ”Proof“؛ إذ لاحظ المعجبون وجود اسم الملحن وعازف الجيتار ”بوبي تشانغ“ في إحدى أغانيهم.

يلاحظ أن قائمة أغاني ألبوم فرقة BTS أدرج فيها الأغنية المنفردة Filter الخاصة بالنجم الكوري ”جيمين“، أحد أعضاء الفرقة، وهي إحدى الأغنيات التي أنتجها ”بوب تشانغ“، المتهم بالاعتداء الجنسي على شابة أقدمت على الانتحار بسبب الحالة النفسية الصعبة التي مرَّت بها نتيجة اعتدائه عليها.

2022-05-received_286327883600082

يُشار إلى أن بوبي تشانغ، أحد أعضاء فرقة Autum Vacation، قد تورط بقضية انتحار امرأة شابة؛ إذ ادعت أسرة الشابة أن النجم مسؤول عن انتحارها، مؤكدين أنها أخبرتهم بكل ما وقع لها قبل انتحارها؛ حيث عمل على تخديرها، ثم اعتدى عليها جنسيًا، وانتهز الفرصة لتصويرها بشكل مخل دون علمها.

وقد أحالت الشرطة تشانغ إلى النيابة العامة بتهمة الاعتداء على امرأة كان يواعدها سابقًا، وتجرأ على تصويرها دون علمها.

والجدير بالإشارة إليه أن ألبوم الفرقة الجديد هو تجميع لأشهر أغانيهم القديمة، باستثناء 3 أغانٍ جديدة. أما بالنسبة لأغنية Filter، فقد أصدرت عام 2020 ضمن ألبوم الفرقة ”MAP OF THE SOUL : 7″، لكن يرى المتابعون أن عليهم إزالتها باعتبارها من إنتاج معتدٍ جنسي متهم بجرائم فظيعة؛ كي لا يدعموه ماليًا.

وأطلق المستخدمون الكوريون هاشتاغ ”قاطع أغنية بوبي تشانغ“ عبر موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“؛ مُعلنين أنهم لن يستمعوا أو يشتروا الأغاني التي أنتجها تشانغ، إلى جانب أغنية ”Filter“، وأغان أخرى للفرقة أشرف هو على إنتاجها مثل: ”Answer: Love Yourself“، و ”Home“، و ”Love Maze“، وغيرها.

ومع ذلك، حتى بعد الكشف عن اتهامات تشانغ، قررت فرقة BTS تضمين أغنيتها في الألبوم الجديد؛ ما يضع سمعة الفرقة على المحك. كما أن شركة HYBE  لا تزال تركز على ترويج الألبوم دون الإدلاء ببيان محدد حول هذا الأمر.

وفي الواقع، هناك العديد من نجوم الكيبوب الذين لا يستطيعون مواكبة المشكلات الاجتماعية وقبول النقد؛ ففي نوفمبر من العام الماضي، اضطر النجم كيم دونع وان من فرقة Shinhwa إلى الاعتذار بعد أن أظهر علنًا دعمه لعضو فرقة MC The Max السابق، لي سو، الذي اتُهم بشراء خدمات جنسية أثناء خدمته العسكرية.