فائق حسن عن أصالة: تعويذة تحميني.. والأخيرة: الحمدلله إنّي حبيبتك
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 9:24

فائق حسن عن أصالة: تعويذة تحميني.. والأخيرة: الحمدلله إنّي حبيبتك

avatar سعد يوسف

شهد متابعو المطربة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن عبر منصات التواصل الاجتماعي، وصلة غزل جديدة بين الثنائي الذي يعيش على وقع شائعات الانفصال التي طاردتهما في الأيام الأخيرة.

الوصلة التي بدأها فائق حسن ونشرها عبر حسابيه في تويتر وإنستغرام، أثارت إعجاب جمهور أصالة الذي أشاد بعلاقة الزوجين، وبالحب والتقدير اللذين يُكنّهما الشاعر العراقي لنجمتهم المفضلة.

وكتب فائق في تدوينته: ”أجمل الأمنيات أنت استميحك عشقًا أقبل يديكِ واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا“.

وأَضاف ”أغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك إليك سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وأضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة“.

وأرفق حسن تدوينته مع صورة البوستر الدعائي للحفل الذي يجمع أصالة نصري والمطربة العراقية الشابة رحمة رياض في الكويت، مع الإشارة إلى نفاد تذاكر الحفل المرتقب يوم الجمعة المقبل ضمن الاحتفالات بموسم عيد الفطر.

بدورها، ردت أصالة على كلمات زوجها عبر تويتر بالقول: ”يا أطيب وأرقّ قلب بالدّنيي جوزي حبيبي يسعد صباحك قد ما أسعدتني وغيّرت حياتي وبدّلت أحوالي وطمنتني منّ دنيتي كانت صعبة صارت سهلة صارت حلوة“.

وأضافت ”شكرا عنوان والشرح عن امتناني لاهتمامك بيطول.. يادنيتي الحلوة“.

كذلك كتبت عبر حسابها في إنستغرام: ”ياروحي يا جوزي يا كلّ الحُبّ ويا نور عيوني رفيقي وتوأم روحي يا صديقي يا أبي يا عشقي يا أماني ودنيتي ونفسي. الحمد لله يا حبيبي إنّي حبيبتك“.

2022-05-Screenshot-2022-05-12-100711

وكانت الشركة المنظمة لحفل أصالة بالكويت، قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل المقرر إقامته في الكويت، مساء يوم الجمعة الـ 13 من مايو/ أيار على مسرح أرض المعارض بالعاصمة الكويتية.

وكانت الشائعات طاردت أصالة وزوجها فائق حسن؛ إذ جرى تداول أخبار حول انفصالهما، بعد شهور قليلة من الزواج، وفضّل الثنائي تجاهل تلك الأخبار السلبية، والرد عليها بشكل غير مباشر، وذلك من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهما برومانسية عبر السوشيال ميديا.