مودل روز تتعرض للهجوم بعد فيديو رقصها بالبكيني على اليخت
مشاهير أخبار المشاهير
12 مايو 2022 9:38

مودل روز تتعرض للهجوم بعد فيديو رقصها بالبكيني على اليخت

avatar لين محمد

أحدثت نجمة السوشيال ميديا السعودية، مودل روز، موجة من الجدل والغضب عقب انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة أصدقائها وهم يرقصون ويتفوهون بألفاظ خادشة، ما جعل اسمها يتصدر موقع التغريدات القصيرة، تويتر.

وانتشر مقطع فيديو لمودل روز النار بالهشيم فور تسريبه، ويبدو أنه صور أثناء قضاء مودل روز عطلتها برفقة صديقاتها وأصدقائها على متن يخت وسط البحر.

وتظهر روز مُرتديةً ”بكيني“ من قطعتين رفيعتين، والمثير للجدل كان رقصها بطريقة ”غريبة“؛ إذ رأى البعض أنها تجاوزت الحدود الحمراء.

وأدت روز رقصة ”التويرك“ الأجنبية، التي تعتمد على هز الجزء السفلي من الجسم بشكل مبالغ، أمام أصدقائها، بينما سُمع أحد الشبانفي الخلفية وهو يتلفظ بكلمات قال الجمهور إنها بذيئة وغير أخلاقية، حيث قال موجها الكلام لروز: ”تبًا لك أيتها الفتاة، هيا حركي مؤخرتك“.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استهجانهم لما وصلت إليه مودل روز من انفتاح، فكتب أحدهم: ”وحده صار لها كم سنه عايشه بأمريكا وكل شي مفتوح قدامها وماعندها احد يقول هذا لا وهذا لا هي ولية نفسها، وش بتتوقعون يعني؟ وغير كذا كل صحباتها اجانب شي طبيعي ليش انصدمتو !!!“.

وأشارت إحدى المستخدمات إلى أن طليق مودل روز كان يعلم ما وصلت به حالها، حينما شارك المتابعين عدة مقاطع فيديو يتحدث فيها عن التغيُّر الملوحظ في شخصية روز بعد انتقالها إلى أمريكا وتعرفها على بعض أصدقاء السوء، وكتبت: ”دعاويها رجعت عليها، واضح من معاه الحق الان لاعاد نشوف احد يطبل للسايكو هذي“.

وفي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو لروز وهي تكشف منطقة حساسة من جسدها خلال بث مباشر على تطبيق ”سناب شات“، فأثناء إعلانها عن علامة أحذية، انحنت للأمام ما كسف عن جزء من صدرها أسفل روب الاستحمام الأبيض الذي ارتدته.

الجدير بالإشارة إليه أن روز كسبت قضية الخلع الموجهة إلى طليقها رجل الأعمال محمد الحمود، وذلك بعد نزاع طويل في أروقة المحاكم.