حلا شيحة: مش كل حاجة ندقق فيها ونعلق عليها
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 21:31

حلا شيحة: مش كل حاجة ندقق فيها ونعلق عليها

avatar تقوى الخطيب

عادت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة للتفاعل مع الجمهور عبر حسابها في إنستغرام بعد غياب، ووجهت لهم نصيحة بعدم الاهتمام والتدقيق المبالغ فيه تجاه ما يفعله الآخرون.

ووثقت شيحة عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو أرفقته بتعليق جاء فيه: ”يعني عجبني، أحيانا التغافل عن أشياء لا نحبها في الآخرين، مهم لسلامة النفوس لنا ولهم“.

وأضافت: ”بالبلدي كده ممكن نطنش ومش كل حاجة ندقق فيها ونعلق عليها ونتضايق منها“.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وعبر خاصية ”الستوري“ أيضا؛ نشرت حلا عدة نصائح إنسانية، منها: ”مهم أوي لما نصحى نقول لنفسنا كلام إيجابي بس، ونسمع حاجات إيجابية بس، ونقابل ناس إيجابيين بس، يومنا هيبقى أحسن بكتير“.

2022-05-IMG_6358

ومن آخر منشورات شيحة كان تواجدها في السعودية، وهي تؤدي مناسك العمرة، ووثقت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من المسجد النبوي الشريف.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وعلى الصعيد الفني؛ أغلق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أبواب عودتها إلى المهنة نهائيا، مؤكدا أنه أخطأ من الأساس عندما سمح لها بالعودة لممارسة مهنة التمثيل.

وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا: ”تعظيم سلام لحلا شيحة، ودرستها في المعهد، ولها حق الانسحاب.. لكن إحنا بنحب مهنتنا، وأنا غلطت في عودتها، إنت شايفة إن الفن حرام خلاص، في ناس اعتزلت في هدوء يا جماعة، هو فيه بعد شادية؟”.

وتابع زكي: ”الفنانات المعتزلات تظل عضويتهن في النقابة أو تلغى حسب رغبتهن، هل نقبل إن حد مننا يطلع يقول إن الفن حرام وبعدين شوية ويرجع، اعتزلت بقى كمل اعتزال، مين اللي كان قاسي على مين، إحنا اللي قاسين عليها، ولا هي، هل زملاؤها يستحقوا منها ده، وهي أخت فاضلة وصديقة عزيزة، وشرفت إني درست لها في المعهد، وكل حاجة، إنما إنت عايزة تنسحبي انسحبي، لا أحد يقبل أن تهان مهنته“.

وأبدى زكي دهشته من تصرف حلا شيحة، بعد طلبها حذف بعض المشاهد مع الفنان تامر حسني، في فيلمهما الأخير، مضيفًا: ”هي طيبة وعزيزة، وخلافنا في المهنة والزملاء“.

وعن عودتها للنقابة، قال: ”أكيد أنا مش هكون موجود، لأني لو موجود فكلامي واضح“.