هكذا بدت ياسمين صبري في "عالمها الجميل" بعد الطلاق
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 17:16

هكذا بدت ياسمين صبري في "عالمها الجميل" بعد الطلاق

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، تفاصيل جديدة من رحلتها الصيفية التي تقوم بها حاليًا في جزر موريشيوس، ونشرت عدة صور لها ظهرت فيها وهي تقف أمام المنتجع الذي تقضي به إجازتها، مرتدية فستانا باللون الأزرق.

وعلقت صبري على الصور: ”صباح الخير من عالمنا الجميل“. فحظيت بتفاعل كبير من متابعيها الذين عبروا عن مدى سعادتهم بأنها عادت مجددًا للتفاعل معهم تزامنًا مع فترة طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

كما شاركت ياسمين صورا حرصت بها على استعراض بعض من ملامح بداية تلك الرحلة، فنشرت عبر خاصية الستوري لقطات لها خلال تواجدها على متن الطائرة المتجهة لموريشيوس، كما وثقت لقطات من وقت تناولها الإفطار.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد نشر صورتين هو الآخر عبر حسابه على ”إنستغرام“. وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

وظهر أبو هشيمة وهو يجلس على طاولة بلياردو، حيث يعتبر ذلك كان أول ظهور له كذلك بعد انفصاله عن ياسمين صبري.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت انفصالها عن أحمد أبو هشيمة في الخامس من أيار/مايو الجاري، وسط صدمة كبيرة من قبل متابعي كل منهما، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين.

وما زالت قضية طلاقهما متفاعلة لغاية الآن، وفي آخر مستجداتها فجر إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب مفاجأة، مشيرا إلى أن النجمة الشهيرة تنازلت عن حقوقها المادية من أجل الطلاق.

وكتب أبو ذكري منشورا عبر حسابه في فيسبوك، ”ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق“، مضيفاً: ”بطلوا هري بقى“، في إشارة إلى وقف تداول الأخبار المغلوطة حول تكلفة طلاقها.

جاء ذلك بعدما تداولت صحف مصرية أخبارا حول أن تكلفة طلاق الزوجين وصلت لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).

فنياً؛ من المقرر أن تعود ياسمين إلى الدراما بعد غياب عامين، بمسلسل جديد بعنوان ”الشادر“ مكون من 15 حلقة، من إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته بجانبها النجم أشرف عبد الباقي، وسوف يعرض عبر منصة شاهد.