روجينا تكشف ردة فعلها من انتقادات ترويج مسلسلها الجديد أمام الكعبة
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 15:09

روجينا تكشف ردة فعلها من انتقادات ترويج مسلسلها الجديد أمام الكعبة

avatar محمد جميل

علّقت الممثلة المصرية روجينا على الانتقادات التي تعرضت لها جراء الترويج لمسلسلها الجديد ”ستهم“ الذي ستنافس فيه بدراما رمضان 2023، خلال تأديتها مناسك العمرة قبل أيام قليلة.

وقالت روجينا في تصريحات تلفزيونية إنها قامت بحذف كل من انتقد ترويجها للمسلسل من صفحتها على فيسبوك.

وأضافت: ”واجهت جدلا غريبا بعد نشر صورتي من أمام الكعبة، وأنا أعلن عن مسلسل ”ستهم“، هناك من انزعج وهو حر، لأن حسن ظني بالله هو شيء لي، وسوء ظنهم لأنفسهم“.

وتابعت: ”كانت هناك تعليقات كثيرة غاضبة حذفتها كلها لأنني لا أسمع السلبيات، وهناك من كتب لي تعليقات جيدة وتمنى لي عمرة مقبولة“.

وعزت الممثلة المصرية نشر صورتها من داخل الحرم المكي إلى كونها دائما تشكر الله على كل شيء، وطوال عمرها وقبل بدء أي عمل تستخير الله وتؤدي العمرة، وبعد الانتهاء من العمل تؤدي عمرة أخرى“.

وبينت: ”هذا العام كانت فرحتي أكبر لأن الله أكرمني بنجاح المسلسل وبمشروع جديد هو مسلسل ”ستهم“ فأردت أن أشكر الله على الملأ“.

وكان زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أعرب عن غضبه من تعرض زوجته الممثلة روجينا للانتقادات، معتبرا أن ذلك نوع من ”الحروب الرخيصة“، مضيفا أنه عندما تذهب فنانة إلى الكعبة وتدعو الله أن يوفقها في عمل فإنه مثلها مثل بقية الناس الموجودين في الكعبة.

وعلّق في تصريحات تلفزيونية: ”فنانة راحت الكعبة تدعي ربنا يوفقها في عمل جديد وكل اللي واقفين في الكعبة واقفين بيدعوا ربنا عشان يستجيب لهم، سواء يوفقهم في عملهم أو يشفي أسرته أو غير ذلك“.

وتابع: ”مش شايف إن فنان يروح يدعي ربنا يوفقه في عمله أو في عمل جديد يبقى كفر يعني، ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في من يدعون على أنفسهم بأنهم رجال الدين“.

وكانت روجينا قد أثارت غضبًا واسعًا، عقب نشرها صورة لها من أمام الكعبة، وهي تحمل هاتفها المحمول، الذي عرضت عليه البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد ”ستهم“.

وعلقت الفنانة على الصورة: ”الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك أرزقنا التيسير والنجاح.. رائعة المؤلف ناصر عبدالرحمن.. للمخرج رؤوف عبد العزيز“.

2022-05-FRxmP7_WQAI0mox-800x564-1

يشار إلى أن روجينا نافست في دراما رمضان 2022 بمسلسل ”انحراف“، وهو مقتبس من أحداث حقيقية، تدور في دراما مليئة بالغموض حول انحراف شخصيات عن الطبيعة البشرية ويصطدمون بطبيبة نفسية تقوم بدورها روجينا.

وشارك في هذا المسلسل بجانب روجينا النجوم لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.