ديمة الحايك: غريب بقاء شخص بجمال عمرو دياب عازبا.. وهكذا ردت حال تقرّبه منها
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 13:07

ديمة الحايك: غريب بقاء شخص بجمال عمرو دياب عازبا.. وهكذا ردت حال تقرّبه منها

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية ديمة الحايك، عن سعادتها بمشاركة في مسلسل ”الميراث“ تأليف توني جوردن؛ نظرا لكونه ساهم في انتشارها عربيا وخليجيا وخاصة في السعودية.

وأضافت الحايك أن المسلسل قدمها بطريقة جميلة، وهي تصور ”الميراث“ منذ سنتين، لكن ذلك لم يؤثر على مشاريعها الفنية، فالتصوير يحدث في استديوهات، وعدد أيام التصوير الخاصة بها قليلة جدا.

وبيّنت الفنانة السورية خلال إطلالة إعلامية لها عبر ”نجوم“ أن ظروف جائحة كورونا أجبرتها على الاعتذار عن بعض الأعمال الدرامية، على الرغم من إعجابها بالنص والدور.

وأشارت إلى أنها لا تخاف من تقديم المشاهد الجريئة، فالمشاهد العربي أصبح أكثر انفتاحا ووعيا على حد تعبيرها، إذ يُحسن أن يتلقى ما يُعرض على الشاشة، لافتة إلى أنها متنوعة في أدوارها، ولا يُمكن أن تُحصر في الأدوار الجريئة أو أدوار الإغراء.

كما أبدت حبها للفنان عمرو دياب، مشيرة إلى أن شخص بجماله من الغريب أن يكون ”عازبا“، أما إن حاول بالتقرب منها فردت ”حلو الشعور“.

وكشفت عن مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل ”عنبر 6“ إخراج علي العلي، إذ ستقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته سابقا، والعمل عُرض جزئه الأول على منصة ”شاهد“، وضم نخبة من النجوم منهم الفنانة سلاف فواخرجي، صبا مبارك، جمانة كريم، آيتن عامر وغيرهم.

2022-05-625dda6b-45df500a

وقالت إنها انضمت لعدد من المشاريع الفنية في مصر، حيث ستشارك في فيلم ومسلسل رفضت التصريح بالتفاصيل عنهما، لكن التصوير سينطلق قريبا.

واستذكرت الحايك بداياتها الفنية في مسلسل ”نص يوم“ الذي عرض في العام 2016، إخراج سامر البرقاوي، مؤكدة أن الأخير له الفضل في اكتشافها وتقديمها إلى الجمهور بطريقة جميلة، بالإضافة إلى دعم شركة الصباح لها.

كما أوضحت أنها راضية عما قدمته في السنوات القليلة الماضية، لكن أمامها الكثير لتحقق طموحها الفني الذي تبذل لأجله الكثير من الجهد والتركيز.

الجدير ذكره أن آخر أعمالها فيلم ”الشنطة“ تأليف تامر عبد المنعم، إخراج أحمد البدري، الذي دار في إطار كوميدي أكشن، وتناول قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب والمشاكل خلال فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى في مدينة دبي.

وشاركها في العمل بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، محمد لطفي وغيرهم.