أصالة نصري: بحس روحي سعودية
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 12:29

أصالة نصري: بحس روحي سعودية

avatar محمد جميل

كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن شعورها بأنها سعودية، وأنها عندها اندماج مع الشعب السعودي، وهذا سبب إتقانها للهجتهم في أغانيها الخليجية.

وعلقت نصري بحسب تعبيرها: ”بحس أني مختلفة عن أخواتي، بحس روحي سعودية، وعندي اندماج مع الشعب السعودي“.

وأضافت أصالة أنها أصدرت مؤخرا ألبوما خليجيا حمل عنوان ”لا تشك الناس“، يتضمن أربع أغان متنوعة من ألحان الموسيقار د. طلال، والبداية مع أغنية ”لا تَشْكُ للناس“ كلمات كريم العراقي، وتوزيع يحيى الموجي، ”أنا دخيل الله“ كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين.

وكذلك أغنية ”سلطان المحبة“ كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقىي حسام كامل، ”يا شايفين أنفوسكم“ كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس،

كما ستقدم أصالة فيديو كليب جديد لأغنية ”أنا دخيل الله“ من إخراج أحمد الدوغجي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

وأعلنت صاحبة أغنية ”مبقاش أنا“ أنها تستمر حاليا في التحضر لأغناني ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن ألبومها الجديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المصرية، بالإضافة إلى أغنيتين لبنانيتين، من توزيع طارق عبدالجابر وعمرو الخضري.

وكانت أصالة قد علقت على حفلها الغنائي الذي أحيته الذي أحيته قبل أيام بالرياض، بعدما نشرت صورا من الحفل، عبر ”إنستغرام“، قائلة: ”في الرّياض صوتي بيعرف إنّه بين أهله وحبايبه وبيكون بأحلى حالاته.. بيفرح وبيرقص وبيحتفل وهيك كان الحال إمبارح.. ليلة ما راح أنساها.. كتير حلوة كانت“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

في غضون ذلك، تحيي أصالة، الجمعة 13 مايو/ أيار الجاري، حفلا غنائيا في الكويت، بالمشاركة مع المطربة رحمة رياض.

وقالت المطربة السورية: ”أتجرّد من كلّ ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين.. بالكويت غنّيت حافيه لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله)“.

وأضافت: ”بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع استمتاع حقيقي بياخدوني معهم“.

وتابعت: ”بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة.. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح“.

2022-05-279872651_321483990110022_2365019141347837649_n

كما من المقرر أن تحيي أصالة، حفلا غنائيا يوم 27 مايو/ أيار الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وتقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.