الشرطة المكسيكية تطارد مايان السيد وأميرة أديب خلال إجازتهما
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 12:19

الشرطة المكسيكية تطارد مايان السيد وأميرة أديب خلال إجازتهما

avatar محمد جميل

طاردت الشرطة المكسيكية الفنانة المصرية الشابة مايان السيد التي تقضي إجازتها هناك منذ أيام برفقة صديقتها أميرة أديب، ابنة المخرج عادل أديب، والفنانة منال سلامة.

وذكرت السيد أن الشرطة المكسيكية كادت أن تلقي القبض عليها، وعلى زميلتها أميرة، معلقة: ”كان هيتقبض علينا دلوقتي.. مرتين النهارده“.

وأضافت: ”كل 5 دقايق عاوزين يقبضوا علينا.. أنا عندي برد من يومين كنت بموت“، قبل أن تكشف عن إصابة تعرّضت لها في قدمها، متسائلة بشكل ساخر: ”ده إيه؟ دي قرصة تعبان“.

واختتمت مايان حديثها بقولها: ”مش عارفة بقى هنصحى بكرا ولا لا؟“.

من جانبها قالت أميرة أديت إنها ربما تجري مسحة للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا، خاصةً وأنها مريضة في الآونة الأخيرة: ”هتبقى كملت“.

وتقضي مايان وأميرة وقتهما في المكسيك، ووثقتا خلال الأيام القليلة الماضية أجواء الإجازة، لكن الأولى تعرضت لانتقادات كبيرة جراء إطلالاتها التي لم تلق استحسانا عند الجمهور.

وردت مايان السيد على تلك الانتقادات بالقول: ”لقد اكتشفت أنه عندما تختار التجاهل وعدم إعطاء أي أهمية للتعليقات السلبية والحكم عليك، فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية“.

2022-05-280223558_714780409706103_2362490405416723830_n

وأضافت: ”أنا أحب دعم الآخرين كثيرا ولا أتوقع شيئا في المقابل أنا في الحقيقة أحب ذلك في نفسي“. واختتمت تغريدتها بقولها من مايان المريضة في المكسيك.

كما ذكرت في تعليق آخر: ”أحتاج من توأم روحي أن يعثر علي الآن.. أنتظره من فترة طويلة“.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمالها مسلسل ”الاختيار 3“ الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وأدت فيه شخصية ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جسده النجم ياسر جلال.

أعربت الفنانة عن سعادتها وفخرها بتقديمها هذه الشخصية، وشاركت متابعيها بمجموعة من الصور مأخوذة من مشاهدها في العمل الدرامي عبر صفحتها على ”إنستغرام“، وكتبت: ”سعيدة و فخورة جدا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الاختيار“.

وظهرت آية (مايان السيد) في مشهد عائلي إلى جانب عبد الفتاح السيسي (ياسر جلال)، وهي تساعد والدتها في الأعمال المنزلية اليومية، بناء على نصيحة والدها، من داخل منزلهم بالمطبخ لتحضير الفطور في الصباح المبكر.