نقل شوق الهادي إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
مشاهير أخبار المشاهير
11 مايو 2022 11:35

نقل شوق الهادي إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

avatar خلدون ضامر

نُقلت الفنانة شوق الهادي إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، مساء الثلاثاء، لم تتضح تفاصيلها بعد.

ووثقت الهادي التي تنتمي إلى فئة ”البدون“ في الكويت صورة عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيها وهي مستلقية على سرير الشفاء، والمحاليل معلقة في ذراعها، دون أن تعلق عليها.

2022-05-ca596d1d-bc1b-4655-a5e8-39bf3021942e

وتمنى الكثير من المتابعين الشفاء العاجل لشوق الهادي، آملين أن تكون وعكة خفيفة لا تشكّل أي خطر عليها، كما طالبها البعض بالكشف عما أصابها.

وكتبت معلقة: ”ربي يشافيكي ويعافيكي، وأن تعودي قريبا إلى حياتك الطبيعية“، وأضاف آخر:“وش صاير أجر وعافية إن شاء الله، يا ريت تخبرينا باللي جرالك“، وكتبت معلقة ثالثة:“شوق يا ريت اطمنينا على صحتك، الله يشافيكي“.

على الصعيد الفني، كانت شوق الهادي قد شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل ”أمينة حاف 2″، بطولة كل من إلهام الفضالة، طيف، شهد سلمان، بدرية طلبة، شهاب جوهر، ريم النجم“ وغيرهم.

وسألت الفنانة شوق الهادي متابعيها عن أحد المشاهد التي أدتها برفقة زميلاتها الفنانات في مسلسل ”أمينة حاف 2″، ونشرت صورا لها بالفستان الأسود، وصورا لها برفقة الفنانة شهد سلمان والفنانة بدرية طلبة وهن أيضا يرتدين اللون الأسود، وصورة أخرى لها مع الفنانة إيمان فيصل وصمود المؤمن وهن يرتدين فساتين سوداء، وعلّقت وكتبت: ”شرايكم بلي سويناه بالعرس“.

وشاركت أيضا في المسرحية الغنائية الاستعراضية be free، التي عُرضت أيام عيد الفطر المبارك، وهي أول مسرحية في الكويت مع الفرقة الاستعراضية الفرنسية، من تأليف أحمد محمد العوضي، وإخراج محمد راشد الحملي، وإشراف حسن السلمان، وبطولة الفنانين شجون، وفهد الصالح، وناصر الدوسري، وعبد الله عبد الرضا، وشوق الهادي، ودافي، ورهف محمد، والغالية، وتالين الفيلكاوي، وجنى الفيلكاوي.

ومؤخرا حظيت صور شوق الهادي مع الخيول بتفاعل بين الجمهور، وذلك على هامش مشاركتها في مهرجان العطور والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت الهادي الصور عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، وكتبت معلقة: ”إحساس جميل.. موسم الرياض“.

وأطلت الفنانة في الصور بجاكيت أسود قصير نسقته مع بنطلون ضيق بنقشة المربعات، وحقيبة صغيرة سوداء، ووصف المتابعون إطلالتها بالجذابة والبسيطة في نفس الوقت.