اتهام محمود المهدي بـ"التشهير بروجينا".. وتوقع بإحالته للمحاكمة قريبا
اتهام محمود المهدي بـ"التشهير بروجينا".. وتوقع بإحالته للمحاكمة قريبااتهام محمود المهدي بـ"التشهير بروجينا".. وتوقع بإحالته للمحاكمة قريبا

اتهام محمود المهدي بـ"التشهير بروجينا".. وتوقع بإحالته للمحاكمة قريبا

طرأت تطورات جديدة بعد مهاجمة محمود المهدي زوج الممثلة المصرية الشابة منة عرفة، الفنانة روجينا، زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، عقب إعلانها عن مسلسلها الجديد أثناء تأديتها لمناسك العمرة.

وقدمت نقابة المهن التمثيلية بلاغًا للنيابة العامة ضد محمود المهدي، واتهمته بالسب والقذف والتشهير بعدد من الفنانين آخرهم أشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته الفنانة روجينا.

كما تضمن المحضر أن "المهدي" اعتاد الظهور عبر مواقع التواصل من خلال فيسبوك والبرامج في الفضائيات للتشهير بالفنانين والإساءة إليهم من أجل التربح والشهرة، وأنه أساء خلال الفترة الأخيرة لعدد من الفنانين كان آخرهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال محامي نقابة المهن التمثيلية في مصر إنه من المنتظر أن تصدر النيابة قرارها بإحالة المهدي للمحاكمة خلال أيام قليلة، وينتظرون حكما سريعا لردع من يسيئون للمجتمع وليس للفن فقط حسب تعبيره.

وكان محمود المهدي قد نشر صورة روجينا من أمام الكعبة وهي تروّج لمسلسلها الجديد وعلق عليها: "واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي".

وأضاف: "واحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتوا صورة المصريين".


وفي وقت سابق أيضًا؛ أعلن محمود المهدي، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن التصريحات الواردة على لسانه تستهدفه شخصيا، رغم أن أشرف زكي لم يذكر اسمه صراحة، واكتفى بالتلميح له بأنه "نكرة" وينتحل صفة فنان.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: "هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".


وهاجم المهدي في وقت سابق أيضا الفنان أشرف زكي في أحد البرامج التلفزيونية، قائلا إنه لا يصلح أن يكون نقيبا، خاصة أنه كان ”كومبارس“ في كل الأدوار التي قدمها حسب رأيه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com