هل مسلسل "شغل في العالي" آخر أعمال فيفي عبده؟
مشاهير أخبار المشاهير
10 مايو 2022 17:36

هل مسلسل "شغل في العالي" آخر أعمال فيفي عبده؟

avatar أحمد الشافعي

يبدو أن الفنانة المصرية فيفي عبده، ارتأت أنها لن تقدم أي جديد على صعيد الدراما التلفزيونية في ظل عدم التعاطي من جانب الجمهور مع مسلسلها الرمضاني ”شغل في العالي“ الذي عرض دراما رمضان 2022، إذ صنفها بعض النقاد بأنها كانت من بين الفنانات اللاتي لم يظهرن بشكل مميز يليق بتاريخها، كما وُصف عملها من جانب البعض بأنه ضعيف.

وعلم موقع ”فوشيا“ من مصدر مقرب من الفنانة فيفي عبده، أنها صرحت للمقربين منها بعدم خوض غمار البطولة المنفردة مرة أخرى وستكتفي بمساحة دور معينة تعود من خلالها إلى قلوب جمهورها مرة أخرى بعد أن خفت نجمها كثيراً.

وأكد المصدر أن فيفي عبده، مستاءة من عدم حصول المسلسل على ردود أفعال قوية، لاسيما وأنها كانت بعيدة عن الساحة طوال ثلاثة أعوام مضت عانت فيها من المرض وإجراء جراحة في ظهرها، فضلاً عن انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في تلك الفترة.

وأوضح المصدر أن فيفي عبده، وضعت خطة جديدة في مشوارها الفني ستعتمد فيها على اختيار سيناريو قوي وتظهر بين نجوم كبار لديهم جماهيرية كبيرة هذه الفترة كي يبزغ نجمها مجددا في ظل تعطشها للعمل، مشدداً على أن فكرة الاعتزال ليست واردة بالمرة كما يتكهن البعض.

ونشرت فيفي عبده، مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها في ”إنستغرام“، أطلت فيه وهي مرتدية سلوبت وترقص في شرفة المنزل مع وضع الكثير من المكياج، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها وعلقت: ‏“يا مساء الفل من إسكندرية“.

يذكر أن فيفي عبده، نافست في ماراثون دراما رمضان الماضي بمسلسل ”شغل في العالي“ مع عدد من نجوم الفن بينهم: شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وغيرهم، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور قصة العمل حول ”جليلة وشروت“ وهما امرأتان مختلفتان يجمعهما حظهما العاثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة للحصول على ثأرهما من الرجال، لكن تحمل لهما الأيام مفاجأة تختبر بها صداقتهما.