انخفاض بوزن إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها بالحجاب والعباءة
مشاهير أخبار المشاهير
10 مايو 2022 11:41

انخفاض بوزن إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها بالحجاب والعباءة

avatar محمد جميل

حظيت الممثلة المصرية الشابة، إيمي سمير غانم، بتفاعل كبير بين الجمهور؛ بسبب أحدث إطلالاتها، حيث أشار البعض إلى أنها بدت بوزن منخفض بشكل ملحوظ، إذا تم مقارنتها بصورها السابقة.

وأطلت إيمي بالحجاب والعباءة، لتُعيد الحديث مجددا بين الجمهور حول قرار ارتدائها الحجاب، الذي يطفو على السطح في كل مرة تظهر بهذه الطريقة.

وتبتعد الفنانة الشابة لغاية الآن عن الساحة الفنية، وحتى الإعلانية، ولم يتضح بعد موعد عودتها، وهذا يدل على استمرار معاناتها النفسية تأثرا بوفاة والديها، سمير غانم ودلال عبد العزيز.

2022-05-643

وعلقت إيمي سمير غانم على المقطع الذي نشرته على ”إنستغرام“: ”قمر“، ليؤكد الكثير من المتابعين على هذا الوصف، مع الإشارة أيضا إلى أن وزنها انخفض عن السابق، متسائلين إن كانت قد خضعت لحمية غذائية، أو أنها فقدت وزنها بسبب حالتها النفسية السيئة.

وكان زوجها حسن الرداد قد صرح لـ“فوشيا“ مؤخرا، أن زوجته، تمر بفترة صعبة ولكنها تتأقلم تدريجيا للخروج منها.

وأضاف أنه يحضر للعودة بفيلم سينمائي مع زوجته إيمي سمير غانم قريبا بعد غيابهما معا فنيا لمدة 4 سنوات.

وكانت إيمي قد أطلت مؤخرا برفقة صديقاتها، مرتدية ”تيشرت“ بشخصية فطوطة، وهي من أشهر الشخصيات التي قدمها والدها سمير غانم خلال مشوراه الفني.

وشخصية (فطوطة) للفنان الراحل سمير غانم ارتبط بها جيل الثمانينات؛ لأنها ظهرت في العام 1982، وذلك بعد كثير من التردد من قبل (سمير غانم).

2022-05-image_123986672-611x564

وكان ”فطوطة“ يحاكي شخصية الأراجواز، وهي تقاليد الكوميديا الشعبية التي تقوم على الدمية، والتراث المبني على الحوار مع الأراجوز، لكن سمير غانم قدمها بطريقة أخرى وإن كان امتدادا للتقاليد الشعبية، فقدم شخصية فطوطة مع سمورة، وقدمها سمير غانم ثلاثة مواسم فقط.

وظهرت إيمي سمير غانم عبر خاصية الستوري بحسابها على ”إنستغرام“ بمجموعة صور وهي تقف مع صديقاتها، كان من بينهن هنادي ابنة فيفي عبده، وشهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، ونيبال زوجة الفنان هشام ماجد، وكل منهن تربطهن علاقة صداقة قوية بإيمي سمير غانم.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-04-06-at-4.06.22-PM-611x564