فوز العتيبي تهاجم ماجد المهندس: أجيب مشاهدات إيرينا شايك بساعة
مشاهير أخبار المشاهير
10 مايو 2022 11:12

فوز العتيبي تهاجم ماجد المهندس: أجيب مشاهدات إيرينا شايك بساعة

avatar سعد يوسف

عبّرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي، عن غضبها من الفنان ماجد المهندس لاستعانته بعارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، في فيديو كليب أغنية ”وعرفتك“، الذي تم طرحه تزامنا مع عيد الفطر السعيد قبل أيام.

وقالت فوز العتيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها ب‍ـ“سناب شات“ إن ”ماجد المهندس استعان ب‍إيرينا شايك على أساس أنها عالمية وستساعد في انتشار الفيديو كليب والأغنية“.

وأضافت: ”قسما بالله اني معصبة.. ماجد المهندس جايب في كليبه الأخير.. عارضة الأزياء هذه بنت شايك الروسية.. طبعا هو على اساس عالمية وبتق الكليب.. والله لو جايبني بتق كليبه دبل الدبل.. يعني تخيلو المشاهدات الي يجبوها هم في 6 أيام انا اجيبها في ساعة“.

وأشارت فوز العتيبي إلى الفروقات بينها وبين إيرينا شايك التي ارتبطت لفترة بنجم كرة القدم العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن الإعلام الروسي يتابع أخبارها بين الحين والآخر.

وقالت في الفيديو ”انا عالمية اذا ما تدرون.. حتى إعلام بلادها روسيا يستقطب أخباري. شي منرفز انكم تروحون تجيبون اجنبيات.. الصراحة شي مرة يزعل. والمشكلة انا مشاهداتي في ساعة اكثر من مشاهداتها هي في 6 ايام“.

وأكدت أن لا أحد من نجوم ونجمات الشرق الأوسط ينافسها في الشهرة العالمية، قائلة: ”عموما خذوها قاعدة كل اللي في الشرق الأوسط ولا واحد منهم عالمي مثلي“.

وأضافت العتيبي أن ماجد المهندس لو قرر الاستعانة بها كانت مشاهدات عمله ستزيد الضعف عن استعانته ب‍إيرينا شايك، مشيرة إلى أن أرقام المشاهدات التي حققها الكليب في ستة أيام تحققها هي في ساعة واحدة.

وأرفقت العتيبي الفيديو بتعليق قالت فيه: ”أكثر شي مستفز في الحياة.. صدق ما تقدرون بناتكم والنعمة الي عندكم“، وأثار الفيديو ردود فعل واسعة من الجمهور، حيث جاء في أبرز التعليقات: ”انا الي ضحكني مكتوب اخباري تترجم بكل الصحف.. ابي اعرف الصحف الي تترجم“.

وفي تعليق آخر: ”مشكلة المشاهير لما يحب الواحد فيهم يصير سلعه ويدلل على نفسه، مااختاروك عادي، ماله داعي الصياح، الله يجعلها اكبر المصايب“.